ثلاثة أسباب رائعة لاقتناء هاتفHUAWEI Y9s الجديد المزود وأولّها كاميرته الرائعة

3 أسباب رائعة لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد

هل حصلت على هاتف HUAWEI Y9s الجديد؟ لا بدّ أنك وقعت في حبه! ومن منّا لن يفعل ذلك؟ فهو هاتف يتميز بأداء قوي ويشتمل على مجموعة واسعة من المزايا الرائعة فضلاً عن مظهره بالغ الأناقة والجمال! إذا لم تحصلي عليه بعد، إليك أبرز 3 مزايا مقنعة لاقتناء الهاتف بأسرع وقت ممكن!

ias

1- التقاط الصور المثالية لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أصبح أمراً سهلاً جداً

بفضل نظام الكاميرا الثلاثية المدعومة بالذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI Y9s، والتي تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة جداً لتصوير آفاق المدينة و المناظر الطبيعية الخلابة وكاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل، أصبحت عملية التصوير سهلة ومريحة، فباستطاعة الكاميرا التعرف على ما يصل إلى 22 سيناريو وأكثر من 500 مشهد وضبط الإعدادات بشكل تلقائي، وهي تدعم وضع التصوير الليلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي لصور ذات إضاءة جيدة حتى في ظروف الإضاءة المعدومة. لن يمنعك شيء من التقاط الصور الرائعة لك ولأصدقائك !

كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل

2- صور سيلفي تظهرك بأجمل حلة مع كاميرا السيلفي المنبثقة الرائعة

ولّى زمن كاميرات السيلفي التي تشغل مساحةً على شاشاتكم فهاتف HUAWEI Y9s يشتمل على كاميرا أمامية منبثقة مخفية ضمن الحافة العلوية للهاتف يمكن استخدامها عند الحاجة. من المزايا التي تقدمها الكاميرا خاصية الإضاءة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تضمن التقاط صور سيلفي ذات إضاءة جيدة مهما كانت ظروف الإضاءة وإمكانية إضافة التأثيرات المشابهة لتلك المستخدمة في استوديوهات بالإضافة إلى خاصية تحسين الصورة التكيفية التي تعمل على إبراز أجمل ملامحك لتظهرك بأجمل حلة.

كاميرا أمامية منبثقة مخفية ضمن الحافة العلوية للهاتف

3- تجربة عرض غامرة لجميع أفلامك ومسلسلاتك مع شاشة العرض الكاملة الفائقة

إن كنت تحبين مشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك، فهذا هو الهاتف المثالي لك بفضل شاشته الواسعة بقياس 6.59 بوصة. من خلال إزالة جميع النتوءات والحواف، يقدم هاتف HUAWEI Y9s تجربة غامرة ذات جودة عالية من دون وجود أي داعٍ للقلق من أوقات الاستخدام المطولة بفضل وضع راحة العين المعتمد من قبل مؤسسة TUV Rheinland.

في الحقيقة، هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنكم القيام بها باستخدام هاتف HUAWEI Y9s، فالأمر متروك لمخيلتك الواسعة. ومع العتاد والبطارية القوية ، صمم هاتف HUAWEI Y9s لتقديم أفضل مستويات تجربة لك.

شاشته الواسعة بقياس 6.59 بوصة.

يتوفر HUAWEI Y9s هاتف بلوني أسود منتصف الليل "Midnight Black" و الكريستالي اللامع "Breathing Crystal" للطلب المسبق بسعر 1099 ريال.ومن أجل الحصول على الهاتف اضغطي على:

الرابط التالي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية