3 أكسسوارات جعلت إطلالة أنجيلينا جولي بالبيجاما أنيقة

أثارت اطلالة انجيلينا جولي بالبيجاما الجدل، إذ إنّ البعض اعتبرها مواكبة للموضة، جريئة ومميّزة، في حين رآها آخرون بعيدة كلّ البعد عن ستايل النجمة الأنيق، والتي سبق وأن لفتتنا ضمن النجمات الأجنبيات اللواتي ظهرن بالحجاب.

ias

جولي التي تعدّ من بين مشاهير يكرّسون حياتهم للأعمال الإنسانيّة، قرّرت منذ أيام الحضور إلى المطار بالبيجاما، إنّما اختارتها بتصميم راقٍ، ونسّقتها مع هذه الأكسسوارات التي جعلت إطلالتها بها أنيقة وجذّابة.

النظّارات الشمسيّة

نسّقت أنجيلينا بياجمة الساتان البنيّة مع نظارات شمسية أدّت دورها بإضفاء التميّز والجاذبيّة عليها، وإنها خيار مثالي للتوجّه إلى المطار في حال فضّلت عدم وضع المكياج.

حقيبة الكتف

اختارت أنجيلينا جولي أن تحمل حقيبة ICare من Saint Laurent، وقد اختارتها باللون الأسود وبالحجم المتوسّط. تتّسم هذه الحقيبة بمسكة يدها الصغيرة، وبقماشها المبطّن، ما يجعل تصميمها بعيدًا عن المألوف.

السليبر

السليبر المسطّحة من Valentino Garavani هي أكسسوار آخر جعل إطلالة أنجيلينا جولي بالبيجاما مواكبة للموضة، وقد اختارتها بتدرّج بي أفتح من ذاك الذي يميّز البيجاما التي تتألّف من قميص وسروال من الساتان.

وبالمناسبة، السليبر هي من الأحذية الصيفية المفضّلة لدى النجمات هذا الصيف، إذ يخترنها بتصاميم أنيقة وينسّقنها مع مختلف الإطلالات، نظرًا لما توفّره من راحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية