3 ألوان أحمر شفاه ترافق النجمات دومًا على السجّادة الحمراء

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام yasmine_sabri@ وnicolekidman@

نخبرك اليوم عن الوان احمر شفاه تضفي التميّز على النجمات في أهم الفعاليات، إذ تتيح لهنّ التألّق على السجّادة الحمراء بإطلالات جماليّة تجمع بين الأنوثة والجاذبيّة، وهي من ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل أنواع البشرة.

ias

إضافة إلى الفستان، يؤدّي المكياج الذي تطبّقه النجمة في المناسبات العالميّة دوؤًا مهمًا في تعزيز جمالها، ولهذا السبب، يتمّ اختيار ألوانه وفقًا لعناصر عدّة، مثل تدرّج البشرة والشعر والملابس. وبما أنّ أحمر الشفاه هو من أكثر ما يلفتنا في إطلالاتهنّ، سنخبرك عن أكثر ألوان منه يعتمدنها.

أحمر الشفاه الأحمر

هو الخيار المفضّل لدى معظم النجمات، خصوصًا من ترتدي منهنّ فستانًا باللون الأسود أو الفضيّ أو الأبيض، إذ يرتقي بجاذبية الإطلالة إلى مستويات عالية من الرقي والأنوثة والتميّز.

تقدّم الكثير من دور التجميل العالمية أحمر الشفاه الأحمر في كلّ موسم، وبخيارات متنوعة، منها اللامع ومنها المطفأ اللمعة. Fenty Beauty هي من بين العلامات التي توفّر لكِ أجمر تدرّجات هذا المستحضر باللون الاحمر، وذلك ضمن مجموعتها الجديدة POUTSICLE.

الوان احمر شفاه فنتي بيوتي
مجموعة أحمر شفاه POUTSICLE من Fenty Beauty

أحمر الشفاه النيود

هو خيار آخر تعشقه النجمات، خصوصًا من تفضّل منهنّ الإطلالة الطبيعية والجذّابة في الوقت نفسه، فهو يتوافر بعدد كبير من التدرّجات التي يمكن الانتقاء منها الأكثر جمالًا مع لون البشرة.

أحمر الشفاه النيود أصبح أساسيًا بالنسبة لكل علامات المكياج، إذ يحظى برواجًا كبيرًا، بما أنّه مثاليّ للأيام العاديّة كم للسهرات. ومن أبرز الأسماء التي تقدّمه، علامة Milani التي ترفقه بمنتجات أخرى لمكياج متألّق، مثل قلم تحديد الشفاه والهايلايتر وظلال الجفون.

Cosmetics, Lipstick
غلوس وقلم تحديد للشفاه من علامة Milani

أحمر الشفاه الزهريّ

أحمر الشفاه الزهري هو رائج بشكل خاص في موسمي الربيع والصيف، ولكنه يطلّ أيضًا بتدرّجات ناعمة تناسبة الخريف والشتاء، ما جعله خيارًا لا تتخلى عنه النجمات في مناسبات مختلفة يحضرنها.

وكما الأحمر والنيود، لأحمر الشفاه الزهريّ حصة كبيرة في مجموعات أهم دور المكياج العالمية، كما لاحظنا في مجموعة Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick من Gucci التي تضمّ أيضًا ألوانًا أخرى تتسم بتأثيرها الماتيّ.

الوان احمر شفاه غوتشي
من مجموعة Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick من غوتشي

وبالحديث عنه، لا بدّ من أن تذهبي برحلة إلى عالم يخبرك عن معلومات غريبة ومشوقة عن أحمر الشفاه، وكذلك عن شكله الذي عرضناه ضمن صور منتجات التجميل البدائيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية