Yasmina

3 حميات غذائية خطيرة وتسبب الأمراض

3 حميات غذائية خطيرة وتسبب الأمراض

هل تعلمين أن هناك 3 حميات غذائية خطيرة جداً وتسبب لك الأمراض في حال اتبعتها؟ فئة كبيرة من النساء ينجررن أحياناً خلف حميات غذائية توعدهن بخسارة الوزن السريع من دون أن تكشف لهن أضرارها الخطيرة على الصحة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وعلى صحتها إختارت أن تعرفك على أخطرها لتنتبهي منها كي تحافظي دائماً على صحة جيدة وإطلالة مثالية وفي المناسبة إكتشفي كيف الباستا تساعدك على خسارة الوزن، إذا تناولتها بهذه الطريقة!

  • حمية المضغ: إشتهرت هذه الحمية كثيراً في أوائل القرن العشرين وتقوم على مضغ الطعام من أجل استخراج سوائله فقط والعمل على التخلص من البقايا الصلبة عبر إخراجها من الفم. إلا أن هذه الحمية بدت مع الوقت خطيرة فعلاً على صحة الإنسان وذلك لأنها تسبب مشاكل كثيرة في الجهاز الهضمي. وتنصحك ياسمينة في المقابل باعتماد حيلة تناول الطعام ببطء جداً حتى تشعري بالشبع والرغبة في عدم تناول المزيد.واكتشفي أيضاً أفضل حمية غذائية تنصح بها ياسمينة.
  • حمية تسهيل المعدة: تُعتبر بيونسيه، من أشهر النجمات اللواتي اعتمدن هذه الحمية الا أنها مع الوقت اعترفت أنها سببت لها مشاكل كثيرة في الجهاز الهضمي والمعدة.وتقوم فكرة هذه الحمية على تناول الأدوية المسهّلة للمعدة صباحاً ومساء وشرب عصير الليمون والفلفل عند الشعور بالجوع. يُذكر أن هذه الحمية تؤدي الى أمراض خطيرة في المعدة والجهاز الهضمي كما أنه لا يُنصح استخدام المسهلات لأكثر من 5 أيام فقط.
  • حمية البروتين لفترة طويلة جداً: وتقوم هذه الحمية على تناول البروتينات لمدة طويلة مع رفض قاطع للخبز والأرز وغيرها من المعجنات والكاربز. صحيح أن هذه الحمية تنحف الجسم في وقت سريع الا أن تناول اللحوم والمأكولات الحيوانية لفترة طويلة تُعزز الخلايا السرطانية في الجسم لذلك لا يُنصح اتباعه لأكثر من أسبوعين وفي المناسبة إكتشفي كيف تساعدك المياه على خسارة الوزن بشكل سريع.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر