3 حيل بسيطة ساعدتها على خسارة 34 كيلوغراماً

كيتي سفوبودا، الأم البالغة من العمر 26 سنة، كانت من أفضل الفتيات الرياضيات في مدرستها خلال سن المراهقة ولكنها بدأت بكسب الوزن الزائد رويداً رويداً إلى أن أصيبت بالصدمة!

ias

كيتي التي كانت تعيش في حالة نكران تجاه وزنها الزائد، لم تلاحظ أبداً أن الكيلوغرام الواحد الذي تكسبه شهرياً سيتزايد مع الوقت ليصبح 40 كيلوغراماً في المستقبل.

ولكن بعد قبولها عرض خطيبها للزواج والتحضير لحفل زفافها، أصيبت بالصدمة حين اكتشفت أن مقاس فستانها الأبيض هو 20، في حين أنها كانت ترتدي مقاس 10 في السابق!

في هذه اللحظة قرّرت كيتي العودة إلى وزنها السابق ورشاقتها المعتادة كي ترتدي فستانها الأبيض الذي تحلم به، واعتمدت 3 حيل يومية لخسارة الكيلوغرامات الزائدة:

  • التسلية: لاحظت كيتي أن شعورها بالضجر هو السبب وراء تناولها للطعام بشكلٍ مفرط، فلجأت إلى مشاهدة التلفاز أثناء الركض على التردميل لتضييع الوقت.

  • الطعام للجميع: بدلاً من طبخ طعامها الخالي من السعرات لها وحدها وطبخ طعام عائلتها الذي تشتهيه، بدأت كيتي بتحضير نوع واحد من الطعام الخالي من السعرات لها ولعائلتها كي لا تضعف أمام "ناغيتس" الدجاج الخاص بإبنها.

  • الطعام والصوت العالي: الأطعمة المقرمشة تضيف الكثير من الشهية في داخلنا، ولهذا السبب تناولي الخضراوات المقرمشة كالخيار والخس والجزر واستمتعي بطعمها وقرمشتها.

حيل سهلة ومفيدة ساعدت كيتي على خسارة 34 كيلوغراماً من وزنها بعدما كان 100 كيلوغراماً قبل سنة واحدة، والآن تسعى إلى إرتداء فستان زفافها.

إقرئي أيضاً: خسرت 40 كيلوغراماً من خلال تناول الأطعمة الدسمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية