3 حيل مكياج ناعم لتكبير العيون الصغيرة بطريقة مخفية

3 حيل مكياج ناعم لتكبير العيون الصغيرة بطريقة مخفية

إن كنت تبحثين عن حيل مكياج ناعمة لتكبير العيون الصغيرة بطريقة مخفية ياسمينة ستكشف لك 3 طرق لن يلاحظها أحد لتبقى إطلالتك طبيعية وكأنك من دون ماكياج. واكتشفي المزيد مع ياسمينة عن ماكياج البشرة بالمقلوب لإطلالة أكثر طبيعية

ias

إذاً لا داعي من اليوم وصاعداً اعتماد الخطوات القوية التي تظهر محاولتك لتكبير عينيك بل اكتفي بحيل سهلة، ناعمة وبسيطة تسلط الضوء على جمالك الطّبيعي ونظراتك المشرقة.

3 حيل مكياج ناعم لتكبير العيون بأسلوب طبيعي

بعد اعتماد الـ BB cream الذي يوحد لون البشرة ويخفي هيوبها البارزة، استعيني أيضاً بالقليل من الكونسيلر للتخلص من مظهر الهالات السوداء شرط عدم لإقتراب كثيراً من جفون العين السفلية فتفتيحها عن قرب قد يعزز شكلها الصغير، ثم انتقلي بعدها الى الإستعانة بالحيل التالية:

  1. إستعيني بفرشاة ماسكارا شبه فارغة، وبعد تكبيس الرّموش لـ 30 ثانية بالمكبس حتى تصبح مقوسة، سرّحي الرموش العلوية جيداً ولعدة مرات وابدئي من أول العين ثم انتقلي الى وسطها حيث عليك أن تعيدي الكرّة من خلال تسريحها ذهاباً وإياهاً من الجذور حتى الأطراف، ولا تنسي آخر العينن والرموس السفلية. من شأن هذه الحيلة أن تعزز سواد ومظهر وتقوّس الرّموش بطريقة طبيعية من دون أن يظهر الجل الأسود الى العلن وبذلك تحصلين على نظرات واسعة ومحددة في الوقت عينه. وفي المناسبة اليك من ياسمينة المزيد من الأسرار عن تطبيق الماسكارا بأسلوب مثالي
  2. بعد الماسكارا شبه الجافة، إنتقلي الى الإستعانة بظلال عيون ترابية، حددي بها خط العين السفلي من دون أن تخرجي كثيراً عنه كي لا يبدو واضحا الى العين المجردة فالهدف منه خلق بعد ظلالي يوسع فتحة العين بطريقة ناعمة لا يمكنك أن يلاحظها أحد بمجرد النظر اليك. إعتمدي هذا الخط من دون الإقتراب الى أو العين.
  3. يعتبر الهايلايتر من أهم الخطوات التي تسلّط الضوء على فتحة العين وإشراقها لتبديه واسعة جميلة وخالية من الشوائب. لذلك، إستعيني بلون فاتح على الا يكون شديد اللماعية، وطبقي منه القليل عند زوايا العيون الداخلية وزوايا رسمة الحاجب أيضاً.

وأخيراً، تنصحكك ياسمينة بألا تعتمدي أحمر شفاه أحمر أو داكن في هذه الإطلالة، بل إبقي على ألوان نيود طبيعية ما يساعد في تسليط الضورء على نعومة الإطلالة وعلى جمال وإشراق وسحر النظرات. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة علىأهم الأسرار عن قلم تحديد الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية