3 خطوات أساسيّة لماكياج العيون من Make up Forever

ليس سرّاً أن النساء يبحثن دائماً على العيون المثالية! لذا أدخلي عالماً فريداً من إطلالات عيون ساحرة مع مستحضرات Make up Forever وحققي الإطلالة التي ترغبين بها بـ 3 خطوات فقط.

ias

تطلق Make up Forever حملة "لعيونِك" من For Ever Bridal والتي تمنحك أساسيات الجمال الثلاثه لتضمن لك ابتكار أية نظرة تريدينها.

 

أمّا الخطوات الأساسيّة لماكياج عيون يميّزك عن الأخريات، فطبّقيها تبعًا لمستحضرات Make up Forever الفريدة.

الخطوة الأولى:

إرسمي حاجبيك باستخدام Aqua Brow، مصحح الحواجب المضاد للماء بتركيبة جل كريمية، لتضمني حواجب مثالية تدوم طويلاً. لا داعي لأن تبحثي عن فرشاة الحواجب المناسبة لأن Aqua Brow يأتي مع فرشاتين ليسهّل لك الحصول على أشكال حواجب مختلفة. كوني دقيقة أثناء رسم حاجبيك واحرصي أن تختاري الرسمة المناسبة لشكل وجهك ونوع ماكياجك.

 

               إليك خطوات ماكياج العيون الأسود على طريقة الفنانات

 

الخطوة الثانية:

زيّني رموشك باستخدام False Lashes، الرموش الاصطناعية والأساسيات لتعزيز جمال عينيك بطريقة طبيعية. بإمكانك أيضاً اللعب بهذه الرموش للحصول على إطلالات تتراوح بين نظرات طبيعية عند تطبيقها لوحدها و أخرى أكثر دراماتيكية عند تطبيقها فوق بعضها. وبما أنّ العلبة تحتوي أيضًا على مادة لاصقة لضمان ثبات الرموش جيّداً، أنصحك بالإستعانة بملقط الشعر لتتمكّني من لصق الرموش بطريقة دقيقة.

 

              تعلّمي بالفيديو كيفية تركيب الرموش الإصطناعية

 

الخطوة الثالثة:

أبرزي عينيك باستخدام Aqua Black المستحضر الأكثر مبيعاً ورواجاً. إنه كريم مضاد للماء باللون الأسود المركّز والكثيف، يستخدم كمحدد أو كظل للعيون ليمنحك إطلالات عديدة ملفتة للنظر. مع Aqua Black، يمكنك تجربة تقنيات تحديد العيون المختلفة للحصول على إطلالات جذابة كل يوم.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية