3 خطوات طبقيها قبل الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء مثل المحترفين

تختلف طرق اخفاء الهالات السوداء حول العينين، ومن أشهرها، تغطيتها بالكونسيلر الذي يكون بلون أقل بدرجة أو اثنتين من لون بشرتكِ، وبتركيبة تناسب نوعيتها، وإلا تكونين أمام أخطاء مكياج تفسد إطلالتكِ الجماليّة.

ias

ولكن تطبيق الكونسيلر يجب أن يتم وفقًا لخطوات معيّنة ليكون مثاليًا، تبدئين بتطبيقها بعد أن تغسلي وجهكِ ومحيط عينيك وترطّبينهما بالمستحضرات المخصّصة لذلك. هي 3 خطوات لا تتطلب سوى دقائق معدودة، فاطّلعي عليها مع ياسمينة واحرصي على اعتمادها في المرة الأخرى قبل تطبيق الكونسيلر.

تمرير الثلج حول العينين

تساعد هذه الخطوة على تخفيف الانتفاخات حول محيط العينين، إذ تضيّق الأوعية الدموية متيحة التخلّص من السائل المتجمّع في هذه المنطقة. استخدمي كيس الثلج، أو لفّي مكعّب الثلج بفوطة نظيفة، ومرري بلطف.

تغطية الهالات السوداء حول العينين
تغطية الهالات السوداء حول العينين

تطبيق مصحّح اللون

هو من منتجات المكياج التي تخفي الهالات السوداء بفعالية كبيرة، وهو يأتي بعدّة ألوان، الخوخي منها مخصص لإخفاء الهالات السوداء، فطبّقيه وامزجيه قبل وضع الكونسيلر.

تطبيق كريم الأساس

الطبقة الثانية بعد مصحّح اللون يجب أن تكون كريم الأساس، والغاية منها إخفاء تأثير مصحّح اللون الذي طبّقته قبله. من الضروري أن يكون بنفس لون بشرتكِ، وبتركيبة مناسبة لنوعيتها، والأهم أن تمزجيه باستخدام فرشاة أو اسفنجة مخصّصة لذلك.

أخيرًا، طبّقي الكونسيلر حول محيط العينين، وبعدها وزعي كريم الأساس على وجهكِ، تليه البودرة، ومن ثمّ ظلال الجفون والآيلاينر والبلاش، وأخيرًا الماسكارا وأحمر الشفاه. ولا تنسي تطبيق النصائح التي تضمن ثبات المكياج في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية