Yasmina

3 خطوات ماكياج أخفيت بها تورّم جيوب عينيّ

3 خطوات ماكياج أخفيت بها تورّم جيوب عينيّ

فئة كبيرة من الشّابات يعانين عن عمر مبكر من مشكلة إنتفاخ جيوب ما تحت العينين ويعود السّباب للتعب المفرط إن كان من خلال الجلوس لساعات طويلة خلف شاشة الحاسوب أو الهاتف أو بسبب السّهر لساعات متأخرة أو حتى لأسباب وراثية. لسوء الحظّ أنا واحدة من هذه الشابات وبدأت أعاني من هذه المشكلة عن عمر مبكر، إلا أن ياسمينة منحتني الحلّ المثالي في كيفية إخفائها بـ 3 خطوات ماكياج فقط. تعرّفي أنت أيضاً اليها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

قبل البدء بتطبيق الماكياج، استعنت بنصيحة ياسمينة التي تقوم على تدليك منتطقة حول العيون بمكعبات الثّلج لدقيقتين على الأقل وذلك لشدّ البشرة وإخفاء علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة هذا غير أن هذه الطريقة تسيطر على تورّم وانتفاخ العينين ما يقلّص حجمها وشكلها.

  • كريم الأساس على الجيوب لتوحيد لونها: بعدما طبّقت كريم المرطب إنتقلت الى اعتماد كريم الأساس وشددت على توزيعه على كامل تكاوين الوجه لاسيما منطقة الجيوب المنتفخة وذلك لتوحيد لونها مع لون البشرة ما يخفي شكل انتفاخها.
  • كونسيلر فقط على الهالات السّوداء: بعد تطبيق كريم الأٍساس إنتقلت الى اعتماد الكونسيلر، لكن وبحسب ياسمينة حرصت على عدم تطبيقه عند منطقة إنتفاخ العيون والإكتفاء بتطبيقه فقط على الهالات السّوداء التي تأتي أسفل منطقة الإنتفاخ.
  • ماكياج العيون فوق العينين فقط: وأخيراً وصلت الى مرحلة تطبيق الماكياج واكتفيت باعتماد ظلال العيون باللون الترابي الى جانب رسمة الأيلاينر والماسكارا من دون اعتماد أي شيء داخل العين أو تحتها. بهذه الطّريقة استطعت أن أسلّط الضوء على جاذبية فتحة العين بعيدا عن تورّم وإنتفاخ العيون.

إقرأي المزيد: بعد الغرق في الروتين جدّدي ماكياج عينيك بصيحات أكثر من رائعة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني