3 خطوات ماكياج جديدة لتطبيق الماسكارا

3 خطوات مكياج جديدة لتطبيق الماسكارا

إن كنت من اللّواتي يعانين من مشكلة الرموش الخفيفة وتحاولين جاهدة إعتماد الماسكارا بمختلف الطرق ولم تحصلي على نتيجة ترضيك، لا تقلقي لأن ياسيمنة اختبرت 3 خطوات جديدة يمكنك الإستعانة بها أثناء تطبيق الماسكارا لتتمتّعي بعيون واسعة ورموش مقوّسة وجميلة. تعرّفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقها بتأن.

ias

قبل كل شيء إختاري دائماً الماسكارا بتركيبة مكثّفة تساعدك على التحكم بسواد رموشك لمنحها الكثافة الواضحة واعتمدي الفرشاة التي يمكنك من خلالها الوصول الى جذور الشعيرات حتى أطرافها وابدأي بـ:

تسريح الرموش من الجذور حتى الأطراف بتقنية "الذهاب والإياب": إبدأي دائماً بتسريح رموشك من جذورها وضعي الفرشاة على جفن العين الداخلي بخفّة وبهذه التقنية حرّكيها ذهاباً وإياباً لتصلي حتى أطرافها. كرّري هذه الطريقة لأكثر من 3 مرّات واحصلي على كثافة رموش واضحة. تسريح الرّموش بأسلوب لفّ الفرشاة حول نفسها صعوداً باتجاه الأطراف: لا تكتفي بالكثافة فحسب، بل إعملي على تطويل الرموش وتقويسها من خلال الإنطلاق من الجذور من جديد ملتقطة الفرشاة بأسلوب أفقي وابدأي بلفّها حول نفسها صعوداً نحو أطراف الرموش. كرّري هذه الطريقة لأكثر من 3 مرات متتالية ما يضاعف زيادة طول الرموش بشكل ملحوظ لتصبح مقوسة وبذلك تحصلين حتى الآن على رموش كثيفة مقوّسة وطويلة.

تسريح خصلات أول الرّموش وأطرافها عامودياً بالفرشاة: أما الخطوة الأخيرة فتقوم على تسريح أطراف أول الرموش وآخرها إذ لا تستطيع الفرشاة الوصول. لذلك التقطي الفرشاة بأسلوب عمودي، تخلّصي من كثافة الجيل العالقة على رأسها وسرّحي شعيرات أوّل العين وآخرها من جذورها عمودياً حتى أطرافها واحصلي على نظرة مكتملة. ننصحك بعدم التخلي عن هذه الخطوة بالذات لأنها توسّع فتحة العين وتبرز رسمتها اللوزية بشكل أوضح.

إذاً، إستعيني بهذه الخطوات الثلاث وطبّقيها بتأنٍّ لتحصلي على رموش لطالما حلمت بها.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج تبرز تعب وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية