3 خطوات ماكياج مخفية حوليها الى ثابتة من دون علم أحد

3 خطوات ماكياج مخفية حوّليها الى ثابتة من دون علم أحد

فئة كبيرة جداً من النساء تتمتع بتكاوين بارزة وجميلة لكنها لا تخرج من دون ماكياج وذلك لأنها تفتقد لبعض الخطوات البسيطة التي تمنحها الجاذبية المطلقة. واليوم ومع تطور عالم التجميل، أصبح بإمكانك التخلي عن اعتماد الماكياج مقابل الحصول عليه بأسلوب ثابت لا يزول. تعرفي على سرّ الجمال الدائم مع ياسمينة واكتشفي الوسيلة التي تمكنك من التألق دائماً بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال والجاذبية.

ias
3 خطوات ماكياج مخفية حوّليها الى ثابتة من دون علم أحد

ملء فراغات الحاجب: بدلاً من تعبئة فراغات الحاجب يومياً قبل الخروج من المنزل أصبح بإمكانك رسمها لمرة واحدة فقط حتى تصبح ثابتة الى الأبد، وذلك من خلال تقنية التاتواج بأسلوب "شعرة شعرة". هي طريقة رائعة للتألق برسمة طبيعية وجذابة لاسيما وأنه يتم رسم الخطوط وكأنها شعيرات حقيقية. يُذكر أن الحواجب الممتلئة تضفي الجاذبية الى العيون بأسلوب غير مباشر، فلا تترددي في اعتمادها .

خطوات ماكياج تجذب الرجل ولا يفصح عنها

3 خطوات ماكياج مخفية حوّليها الى ثابتة من دون علم أحد

تطبيق أيلاينر رفيع على جفن العين المتحرك: أحياناً بإمكان خطّ رفيع من الأيلاينر أن يخلق فرقاً شاسعاً في إطلالة العيون. فئة كبيرة من النساء لا تحسن اعتماده بأسلوب صحيح أو ليس لديها الوقت لرسمه يومياً. لكن مع وجود تقنية التاتواج، أصبح بإمكانهن التألق بعيون مرسومة ومفعمة بالجاذبية من خلال الإستعانة بها لرسم خطّ رفيع جداً يملأ فراغ شعيرات الرّموش ويحدد رسمة العين بطريقة غير مرئية.

3 خطوات ماكياج مخفية حوّليها الى ثابتة من دون علم أحد

تلوين الشفاه بتدرجات طبيعية لا تزول: أحياناً يكون لون الشفاه مسبباً رئيسياً لتبدو البشرة باهتة والإطلالة غير حيوية. وبدلاً من اعتماد أحمر الشفاه ليلاً نهاراً، أصبح بإمكانك من خلال تقنية التاتواج أن تحصلي على شفاه ملونة بتدرجات طبيعية تعيد الحيوية الى إطلالتك من دون علم أحد.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تجذب الرجل ولا يفصح عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية