3 عطور من كريستيان لوبوتان تمنحك فرصة ذهبية للتميّز المطلق!

لأنّ للمرأة شخصيات متنوعة تظهر فى أوقات مختلفة، فأحياناً تكون عاشقة، وأحياناً تظهر كالطفلة البريئة، وفي مرات تمثّل صورة المرأة العاملة، ابتكر كريستيان لوبوتان ثلاثة عطور جديدة لهذا الموسم، محاكياً شخصية المرأة، وتنوع رغباتها و مزاجها النفسي وهو توجّه اعتدنا عليه مع المصمم العالمي.

ias

وتتألف المجموعة من العطور الثلاثة: 

  • Bikini Questa Sera: عطر فاخر يتفاعل مع حرارة النهار على الجلد، ويستمر سحر هذا العبق حتى غروب الشمس، ونفحات المساء. الأزهار البيضاء المستخدمة فى تصنيع العطر، بما فيها زهرة الياسمين، تشابكت كلها فى خلق هذا العطر المثير و الفريد من نوعه
  • Tornade Blonde: عبقه لا يقاوم، يمتد أثره إلى أبعد الحدود. هو خليط أنثوي رائع من الورود، وتحديداً الورد البلغاري Bulgarian Rose وغيره من الأعشاب النادرة. يناسب المرأة الشابة ويدعوها للمغامرة، مترجماً الشغف باالحياة.
  • Trouble In Heaven: عطر قوي يختلط من خلاله العنبر مع زهرة الباتشولي وغيرها من الزهور لتخلق عبقاً مغرياً، يمتلئ بالدفء والإثارة.
عطور كريستيان لوبتان الجديدة

المرأة التي قدّم لها ثلاثة عطور هي نفسها كانت مصدر الإلهام وراء. تصميم زجاجة العطر الجديدة سعة الـ ٣٠ مل، حيث أراد أرادها أن تعكس الزجاجة طبيعة المرأة الجذابة، ويكون حجمها مناسباً حتى تتمكن من أخذها في كافة مناسباتها، أما تصميمها فكان أشبه بجسد المرأة المثير والمتمايل.

إقرئي المزيد: قوّة التحوّل في مجموعة Rouge Louboutin وصورة حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية