3 فنادق أوروبية فاخرة ترحّب بالسياح من منطقة الخليج العربي لتمضية عطلة صيفية مميزة

3 فنادق أوروبية فاخرة ترحّب بالسياح من منطقة الخليج العربي لتمضية عطلة صيفية مميّزة

توفر فنادق "ذا ست" باقة مع العروض الصيفية المتميّزة للسياح الخليجيين الراغبين بتمضية عطلة سريعة خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك في ثلاث مدن أوروبية مذهلة: أمستردام، باريس، ولندن. فبعدما دعوناك سابقاً للتعرف على ثقافة لندن من خلال خلال أماكن وتجارب مميزة، أنت اليوم على موعد جديد وثلاثي!

ias

مشاهدة مدينة أمستردام من السماء من المنطاد

فندق "كونسرفاتوار" في أمستردام بانتظارك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لخوض تجربة مميزة في واحدة من أروع الوجهات الثقافية والعصرية في أوروبا، حيث يمكنك الاستفادة من عرض "أمستردام من السماء" الذي أطلقه الفندق مؤخراً ويشمل جولة لا تنسى لمدة ساعة واحدة على متن المنطاد، ما يتيح لك فرصة مشاهدة هذه المدينة الساحرة من السماء. يشمل العرض إقامة لمدة ليلتين في جناح "آي لوف أمستردام"، ووجبة فطور يومية في الجناح نفسه لشخصين، ورحلة على متن المنطاد لمدة ساعة كاملة، وتجربة خاصة لتناول الطعام في الهواء الطلق مع زجاجة من المشروب الفوار ومقبلات فاخرة وإطلالة رائعة على المدينة، وتذكرتين للدخول إلى منصة المراقبة في برج "آدم"، والتأرجح على ارتفاع 100 متر في أرجوحة "أوفر ذا إيدج" الأعلى في أوروبا.

فرصة مشاهدة هذه المدينة الساحرة من السماء.
فرصة مشاهدة هذه المدينة الساحرة من السماء.

يشكل هذا الفندق وجهة مثالية لاستكشاف معالم المدينة في فصل الصيف، حيث يمتاز بموقعه المتوسط في ميدان المتاحف على مقربة من أشهر الوجهات السياحية في المدينة مثل "سوق الزهور" وحديقة ’فوندل بارك‘ وحي التسوّق ’بي سي هوفتسترات‘ (الذي يضم أرقى العلامات التجارية، مثل ’جوتشي‘ و’شانيل‘ و’لويس فيتون‘، والتي تعد من أبرز وأفضل أماكن التسوق في أمستردام.

أمسيات صيفية هادئة في الهواء الطلق في باريس

يدعوك فندق "لوتيتيا" لاختبار الأجواء الصيفية الأوروبية اللطيفة في واحدة من أجمل مدن العالم، والتوجه إلى العاصمة الفرنسية الساحرة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لتمضية أمسيات احتفالية ممتعة في رحاب الفندق. يتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة "سان جيرمان دي بريه" في باريس، حيث يستقبلك في حدائقه الداخلية لتذوق أشهى المأكولات المستوحاة من مطابخ حوض المتوسط في الهواء الطلق. وعلاوةً على الأطباق التي يمكن مشاركتها من المأكولات البحرية الطازجة مع المشروبات الفوارة أو الباردة، توفر هذه الردهات وجهة مثالية للاحتفال بالعيد مع العائلة والأحبة ضمن موقع مذهل على الضفة اليسرى لنهر السين.

الفخامة والراحة في فندق
الفخامة والراحة في فندق “لوتيتيا” الفرنسي

يمكنك حجز إقامتك في الفندق لفرصة العيد، مع حسم بنسبة 15% على أفضل الأسعار المتاحة على الغرف، أو حجز 4 ليالي أو أكثر والتمتع بحسم بقيمة 25%.* ويشمل العرضان إمكانية الوصول إلى منتجع "أكاشا" الصحي الشامل الحائز أهم جوائز القطاع، والذي يضم صالة رياضية مزوّدة بأحدث المعدات، وحوض سباحة بالطول الكامل، وحمّام مستقل، وغرف علاجية مخصصة.

أجنحة فندقية فاخرة في قلب مدينة لندن

استمتعي بتجربة إقامة منقطعة النظير في أضخم الأجنحة العصرية الفاخرة لفندق "كافيه رويال"، بموقعه المتميز في قلب العاصمة البريطانية لندن، وعلى مقربة منأرقى وأفخم وجهات التسوق والمتاحف والمعارض، في منطقة ويست إند الساحرة. وتمتاز هذه الأجنحة الفندقية بتصاميمها المذهلة وتفاصيلها التي تضم أحجار بورتلاند الناعمة، وألواح خشب البلوط الإنجليزي، والتصاميم الداخلية التاريخية العريقة التي تم تجديدها مؤخراً لمواكبة احتياجات السائح العصري. 

تشمل الإقامة في الأجنحة تقديم فطور إنجليزي في مطعم "لوران"، وتناول شاي بعد الظهيرة التقليدي المميّز، كما يمكنك أن تحظي على خدمات النقل المجانية إلى المطار بالإضافة إلى باقة من الخدمات المجانية التي تشمل عرض الأفلام داخل الغرف، وركن المشروبات الصغير في الغرف، ودخول الصالة الرياضية، وحوض السباحة بطول 18 متراً، وغرفة الساونا، والجاكوزي، والحمام في منتجع ’أكاشا‘ الصحي الشامل.

تجربة إقامة عصرية في أجمل فنادق لندن
تجربة إقامة عصرية في أجمل فنادق لندن

وسيحظى الضيوف من منطقة الشرق الأوسط الذين يحجزون باقة "أحلام سعيدة" خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بسلّة من الفاكهة الطازجة وكتب التلوين للأطفال، بينما ستتم استضافة العائلات الأكبر حجماً في أجنحة مكونة من 3 غرف. كما سيقدم الفندق لضيوفه قائمة طعام باللغة العربية تتضمن باقة متنوعة من المأكولات الحلال.

وبالحديث عن العاصمة البريطانية، ندعوك لمعرفة أماكن سياحية في لندن لم تسمعي عنها من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية