Yasmina

3 قطع أساسية لو كنتِ نجمة معروفة لكان من يهتم بملابسك اختارها لك

اكتشفي ابرز القطع الضرورية في خزانة النجمات

تحلم كلّ امرأة أن تمتلك إطلالة النجمات وتسعى حين تنسّق إطلالتها أن تحصل على إطلالتهنّ ولكن ما لا تدركه الكثيرات أنّ سرّ إطلالات النجمات المميّزة بسيط جداً وهو أمر لا تعيرينه أهميّة أو أنّك لا تعلمين أهميّته ويكمن في بعض القطع التي لا ترين أهميّتها وضروريّتها ولكنّها في الحقيقة هي التي تعكس لمسة مميّزة للنجمات.

في ما يلي، نعرض لكِ 3 قطعٍ هي الأساسيّة في إطلالات النجمات والتي تجعلها ملفتة، قطع من الممكن أنّك لا تقدّرين أهميّتها على الرغم من أنّها رائجة ومسيطرة هذا الموسم ولكنّك لا تدركين كيف تنسّقينها.

الملابس الرياضيّة!

الملابس الرياضية ضرورية في خزانة النجمات

من الممكن أنّك تعلمين أنّ الملابس الرياضيّة موضة رائجة ولكنّك لا تعلمين أنّ القطع الرياضيّة هي التي تجعل إطلالة النجمات ملفتة. لذا، لا تتردّدي في تنسيق حمالة الصدر الرياضيّة مثلاً تحت الملابس الرسميّة كالبدلة الرسمية أو القميص الأساسيّ ولا تتردّدي في اعتماد السروال الرياضي كبديل عن الجينز والسروال الرسمي.

الحذاء الرياضيّ الملفت!

الحذاء الرياضي الملفت قطعة ضرورية في خزانة النجمات

على الرغم من أنّ الكثير من تصاميم الأحذية الملفتة موجودة في خزائن النجمات غير أنّ أكثر إطلالاتهنّ مؤخراً تأتي منسّقة بـ الحذاء الرياضيّ وتحديداً الضخم والقبيح فهذا التصميم يمكن أن تدركي أنّه من الصيحات الرائجة ولكنّك لا تعلمين أنّه هو سرّ تميّز لوكات النجمات. لذا، لا تستهتري به وترتدينه فقط للإطلالة الحيويّة ومع الجينزات إنما إرتديه مع الفساتين وحتى تلك من الدانتيل وأيضاً مع السروال الرسمي والتنانير كذلك الأمر.

الحقيبة بالتصميم الملفت!

الحقيبة الملفتة قطعة اساسية في خزانة النجمات

لأنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، حاولي دائماً وعلى طريقة النجمات، أن تختاري تلك بالتصميم الغريب فكلّما كانت حقيبتك غريبة وغير متوقّعة كلّما بدت إطلالتك ملفتة. لذا، لا تتردّدي هذا الصيف في اختيار حقائب السلّة مثلاً أو حقائب الكيس أو التي تأتي عادية ومطبّعة بشعار العلامة مثلاً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني