3 قطع تُخطئ النجمات القصيرات عندما يرتدينها

مصدر الصورة: حساب شيرين عبد الوهاب على انستغرام sherine@

اطلالات النجمات القصيرات ليست دائمًا مثاليّة، فهن يجب أن يخترن ملابس وأكسسوارات تمنحهنّ وهم الطول لا العكس، إلا أنهنّ أحيانًا، ورغم استعانتهن بخدمات منسّقي الموضة، يرتدين قطعًا يجب على القصيرة القامة تجنّبها.

ias

هذا الأمر، يعرّضهن لكم كبير من النقد السلبيّ، والسبب بالطبع ليس انتقاد طول القامة، إنّما عدم التقيّد بقواعد الموضة التي تشمل اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم. ومن أكثر الأخطاء التي يقعن بها، ارتداء القطع التالية:

قصّات الميدي

يجب على من تتمتّع بقامة قصيرة تجنّب ارتداء أي قطعة بقصّة الميدي، سواء كانت سروال أو فستان أو تنورة، فهي تُبرز الساقين أقصر ممّا هما عليه. رغم ذلك، نرى أكثر من نجمة تعتمدها، ومن بينهن نانسي عجرم وميريام فارس، فهما من نجمات يرتكبن أخطاء موضة بشكل دائم.

الفساتين الواسعة

هي من أسوأ الخيارات لصاحبات القامة القصيرة، ولهذا السبب لا تنجح من ترتديه بالتألّق بإطلالة مثاليّة، ورغم ذلك، يعشقه عدد من النجمات قصيرات القامة، ولا يمكن لومهنّ، فهو مريح وعمليّ.

الحذاء المرفق بحزام حول الكاحل

رغم أنّه من أجمل تصاميم الأحذية الرائجة، إلا أنّ منسّقي الموضة ينصحون ألّا يكون على قائمة خيارات صاحبة القامة القصيرة، ولهذا السبب، تفسد كل نجمة قصيرة إطلالتها عندما تنسّقه مع ملابسها، في حين تبدو رائعة عندما تنتعل أحذية أخرى. وهذا ما لاحظناه في عدة لوكات للنجمات، كما مع إطلالة نانسي عجرم لإحياء حفلها في مصر التي دمّرتها أخطاء ارتكبتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية