3 مستحضرات فخمة للعناية ببشرتك في العام 2017

مع حلول العام الجديد، مجموعة من القرارات الجمالية التي لا بدّ من إتخاذها والتي يجب أن تتضمّن عناية مضاعفة بالبشرة. ياسمينة تساعدك في التعرّف على مستحضرات جديدة فخمة تحمل توقيع أهم دور التجميل العالمية التي ستحقق لك هدفك المنشود:

ias

  • مجموعة NEW Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth من Estée Lauder: مزيج رائع من الجمال والعلم يتجسد فقط في Re-Nutriv يكشف عن مظهر بشرة أكثر تماسكا وقوة وإشراقا، ويجدد شباب البشرة مع دار عرفت بقدرتها الدائمة على تقديم أفضل المستحضرات، وأفخمها من دون منازع.
  • Merveillance® Expert Ffluide من Nuxe: نوكس تطلق جديدها بخصائص تحارب شيخوخة البشرة وتصحح البشرة المختلطة، حيث قامت باستخلاص قوة زهرة زنبق النهار التي تحارب الشيخوخة وتعيد ملء خطوط التجاعيد لتمنحهك بشرة مشدودة بصيغةٍ مخملية ناعمة لا تسبب اللمعان مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات البشرة المختلطة وجعلها ممتلئة ونضرة دون الخوف من ترك أثرٍ لامع. (حكاية الماركة التجميلية الفرنسيّة NUXE في سطور).
  • Line Interception Power Duo من La Prairie: عبارة عن تجربة تعتني بجمالك على مدار الساعة، وتُغنيك عن عمليات التجميل. حيث تستهدف آخر ابتكارات La Prairie التجاعيد منذ لحظة ظهورها وتساهم في تنعيم التجاعيد الظاهرة. وبالتالي، ستلاحظين الفارق خلال أسبوعين فقط. يشمل كريم Line Interception Power Duo Day النهاري حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية. أما تركيبة كريم Line Interception Power Duo Night الليلي تساعد البشرة على التجدّد وتمحو علامات التقدم في السن.
  • Orchidée ImpérialeThe Cream من Guerlain: مستحضر عنايةاستثنائيّ تمّ تصميمه للحد من التأثيرات البيئيّة حيث يعمل هذا الكريم على مقاومة علامات التجاعيد.

إقرئي المزيد: Blue Serum من CHANEL لمكافحة علامات الشيخوخة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية