3 مستحضرات ماكياج فقط تخلّصك من علامات تعب العيون

أسباب كثيرة تؤدي الى ظهور تعب العيون، منها قلة النوم وغض النظر عن العناية بالبشرة المحيطة بها، هذا غير تناول المأكولات المشبعة بالدهون، بالإضافة الى الجلوس أمام الحاسوب لفترة طويل…. لا شكّ بأن جميعنا نتعرّض لهذه العوامل التي تؤثر سلباً على صحة بشرتنا ومظهرها الخارجي لتكون النتيجة :عيون منتفخة، متعبة، ومليئة بالتجاعيد الرّفيعة. لكن وبما أن الماكياج يفي دائماً بالغرض ويحوّل الإطلالة المتعبة الى أخرى جميلة ومفعمة بالحيوية، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 مستحضرات تخلّصك نهائياً من علامات تعب العيون وتمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية.

ias

  • مستحضر لملء فراغات الحاجب: للحصول على عيون مثالية نظراتها جذابة ومكتملة، لا بدّ من البدء بتحديد رسمة الحاجب وملء فراغاته وذلك من خلال،اختيار التركيبة المناسبة للون شعرك. يتم الإنتقال بعدها الى رسم خطوط رفيعة باتجاه الشعيرات لملء الفراغات. هذه الخطوت تكمّل إطلالة عيونك وتسلّط الضوء على جاذبيتها بعيداً عن علامات التعب فلا تتخلي عنها أبداً. يُذكر أنه في حال كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة، لا بدّ من تسريحها بجيل مناسب لها فهو يحسّن مظهرها بأسلوب ناعم ومثالي.تعلمي طريقة رسم حواجب عريضه بالصور
  • الكونسيلر لإخفاء الهالات: يعتبر الكونسيلر من مستحضرات الماكياج الأساسية التي تعمل أولاً على إخفاء الهالات السوداء، وثانياً تخفي علامات التعبّ والخطوط الرّفيعة، فتملأها وتضيف الإشراق الى نظراتك لتتألقي بإطلالة ساحرة ومفعمة بالجمال. تنصحك ياسمينة إن كنت من اللواتي يعانين من الخطوط الرّفيعة باختيار كونسيلر ذات تركيبة كريمية ومرّطبة.
  • الماسكارا: وأخيراً لا تتخلي أبداً عن الماسكارا، التي تحدد رسمة العين أولاً بأسلوب غير مباشر هذا غير أنها تطوّل الرّموش تقوّسها وتكثّفها لتمنحك عيوناً واسعة جذابة ومفعمة بالجمال. تنصحك ياسمينة باعتماد عدة طبقات من الماسكارا وذلك من خلال الإنتظار لـ 30 ثانية بين الطّبقة والأخرى.

إقرأي المزيد: 4 أخطاء في تطبيق الماسكارا تُفسد إطلالتك… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية