3 مشروبات للتنحيف ترفع معدّل حرق الدهون في الجسم

3 مشروبات للتنحيف ترفع معدّل حرق الدهون في الجسم

هل تعلمين أن هناك 3 مشروبات للتنحيف ترفع معدّل حرق الدهون؟ ياسمينة ستكشفها لك لاسيما إن كنت تلاقين صعوبة حادة في خسارة الكيلوغرامات الزائدة وبحاجة ماسة لحيل تسرع هذه العملية وتعيدك الى الوزن والشكل المثالي الذي اعتدت عليه. إكتشفي كيفية تحضير هذه المشروبات في منزلك والطّريقة الأنسب لتناولها من أجل الحصول على نتيجة مثالية في أسرع وقت ممكن.

ias

مشروب الزبادي وعصير الليمون لتناوله قبل الطعام:

أضيفي على كوب من الزبادي عصير نصف ليمونة واحرصي أن يكون اللبن خال من الدسم، إشربيه قبل وجبة الطعام بـ 10 دقائق. إن من شأن هذا المشروب أن يعزز شعور الشبع ما يساعد على تناول وجبة غداء صغيرة جداً لا تحتوي الكثير من السعرات الحرارية. بالإضافة الى ذلك فإن مزيج الليمون والزبادي يساعدان الجسم أيضاً على حرق الدهون بشكل أسرع من المعتاد.

مشروب الشاي الأخضر مع الكمون والزنجبيل لتناوله بعد الطعام:

يعتبر الشاي الأخضر من أفضل الأعشاب الغنية بمضادات الأكسدة ما يساعد كثيراً على حرق الدهون وعلى تسريع عملية الهضم وتنصحك ياسمينة بشربه بعد الإنتهاء من الطعام من خلال إضافة القليل من الزنجبيل الذي بدوره أيضاً ينقي الجسم من السموم ويساعده على إخراجة. أضيفي أخيراً القليل من الكمون الذي يسهل عملية الهضم ويساعد الزنجبيل على حرق الدهون بشكل أسرع وأفضل. إشربيه يومياً بعد تناول وجبة الغداء وبإمكانك أيضاً أن تتناوليه مساء . وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن فوائد الشاي الأخضر الجمالية

مشروب الطماطم والثوم والليمون لتناوله قبل الطعام:

لا يكتفي هذا المشروب بتعزيز شعور الشبع لديك لكنه أيضاً يغذي الجسم ويساعد على زيادة معدلات حرق الدّهون بسبب احتوائه الألياف الغذائية اللازمة، إشربيه قبل تناول الطعام بـ10 دقائق على الأقل واستعيدي الرشاقة والإطلالة التي تليق بك. أما طريقة صنع هذا لمشروب فسهلة جداً، يكفي أن تضعي في الخلاط حبة متوسطة الحجم من الماطم وتضيفي عليها نصف كوب من المياه، عصير نصف ليمونة وحبة واحدة من الثوم، أخلطي المزيج جيداً وتناوليه قبل الغداء ولمرة واحدة فقط في اليوم. 

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بإدخال هذه المشروبات الى روتينك اليومي شرط اتباع نظام غذائي مدروس فهي لا تكتفي بمفردها بتنحيفك إنما تساعدك في إنجاح ريجيمك الغذائي من خلال حرق الدهون بشكل أسرع، واليك المزسد عن تمارين حرق الدهون في المنزل بخطوات بسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية