3 منتجات تستخدمها النجمات لشعر لامع وكثيف

نخبرك عن منتجات للعناية بالشعر تستخدمها النجمات للتمتّع بخصلات لامعة وكثيفة، خصوصًا وأنهنّ يعرّضنها دومًا لأدوات التصفيف الكهربائيّة المضرّة مثل تلك المخصّصة لتجعيدها وتجفيفها وتمليسها، ويعتمدن أيضًا أحيانًا تسريحات تمنع نموّ الشعر وتسبّب تساقطه.

ias

شعر النجمات المثاليّ هو نتيجة التزامهنّ بالاعتناء به جدًا وبشكل مكثّف، وإلا، سيعانين من عدّة مشاكل مثل تساقطه وجفافه وبهتان لونه. ومن ضمن روتين العناية الذي يتّبعنه، يحرصن على استخدام المنتجات التالية.

السيروم

تطبّقه النجمات على نهاية خصلات الشعر الرطبة بعد الاستحمام، فهو يحميها من التقصّف والجفاف والبهتان، فتقلّ نسبة تأثّرها بالعوامل المضرّة به، مثل حرارة مجفّف الشعر والأدوات التي تجعّده.

منتجات للعناية بالشعر
سيروم Tame Hair من Aesop

البلسم

تحرص النجمات على تطبيق البلسم بعد غسل الشعر بالشامبو، فهو يسهّل عمليات التسريح وبالتالي يمنع نتف الخصلات المتشابكة، أضف إلى أنّه يمنحها مظهرًا لامعًا وصحيًّا.

القناع المغذّي

تختار النجمات من أقنعة الشعر، تلك التي تحتوي على عناصر تغذّي بصيلاته وتعزّز نموّها، وأخرى ترطّب الخصلات وتمنحها مظهرًا لامعًا. من الضروري أن تكون تركيبة القناع مناسبة لنوع الشعر، وأن يتمّ تطبيقه وفقًا لنسبة ضرر الشعر، وإلّا لن تحقّق من تستخدمه النتيجة المتوقَّعة. كذلك، تطبيقه أيضصا هو من أبرز الطرق لعلاج نفشة الشعر.

إضافة إلى ذلك، تحرص فئة كبيرة من النجمات، وخصوصًا الهنديّات منهنّ، على استخدام الزيوت التي تعالج مشاكل الشعر في روتين العناية به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية