3 ميزات رائعة تجعل HUAWEI FreeBuds 3i أقوى سماعات إلغاء الضجيج

3 ميزات رائعة تجعل HUAWEI FreeBuds 3i أقوى سماعات إلغاء الضجيج

نكشف لك اليوم عن 3 ميزات رائعة تجعل HUAWEI FreeBuds 3i واحدة من أقوى سماعات إلغاء الضجيج النشطة في السوق التي أطلقتها هواوي بسعر مشجّع، فالأجهزة الذكية تساعدنا على عيش حياتنا بسهولة أثناء تنقلاتنا، وأصبحت ضرورية في العديد من جوانب حياتنا اليومية. 

ias

هنا نلقي نظرة على ثلاث ميزات رائعة تجعل سماعة HUAWEI FreeBuds 3i واحدة من أقوى سماعات إلغاء الضجيج النشطة

التخلّص من الضجيج غير المرغوب فيه

مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i، لا داع للقلق بشأن المحيط من حولك، حيث تضمن لك تقنية إلغاء الضجيج النشطة الحصول على تجربة سمعية متواصلة. وضوح هذه السماعات ليس فقط عند السمع ولكن أيضًا عند التحدث.

يعمل نظام خفض الضجيج بالميكروفون الثلاثي على إلغاء الضوضاء بشكل أفضل مما يعمل على تصفية الضجيج بشكل فعال ويجعل صوت السماعة أكثر وضوحًا لتحسين جودة المكالمة بشكل عام، وهو شيء مهم أثناء المكالمات الجماعية ومكالمات الفيديو

> عمر البطارية في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مثير للإعجاب حيث يستمر لمدة تصل 14.5 ساعة في عملية شحن واحدة، إلى جاب أنّها سماعات مقاومة للماء IP55

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أفضل سماعات هواوي 2020
سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أفضل سماعات هواوي 2020

صوت ممتاز

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مزودة ببرنامج تشغيل ديناميكي كبير بحجم 10 مم في جسمه الصغير قادر على إنتاج إشارات إلغاء الضجيج العكسية لتعويض الضوضاء، الكثير من المصطلحات التقنية، فالتصميم الفريد والهندسة المبتكرة المخصصة للسائق الديناميكي لهذه السماعات توازن بين صوت الجهير والثلاثي والوسطى لتجربة موسيقية لا مثيل لها. تابعي هنا تجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3 بميزة إلغاء الضجيج المحيط

> تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i غشاء مركب من البوليمر حساس للغاية إلى جانب المكونات الصوتية الأخرى التي تم ضبطها بشكل احترافي.

سهولة الاستخدام

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مزودة بتقنية سهلة الاستخدام، حيث تعمل سماعة الأذن على تبسيط عملية التفاعل لتقديم تجربة لاسلكية حقيقية. يعتمد التحكم الذكي باللمس الذكي على مستشعر سعوي ومناسبمع تفاعل محسن. من خلال وضع إصبعك على سماعة الأذن، يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة. ويمكنك الضغط مرّتين لتشغيل الموسيقى وإيقافها موقتًا أو الرد على الهاتف، وسيقوم المستشعر الذكي بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عندما تخلع السماعات، ويستمر تشغيل الموسيقى عندما تعيد وضعها على أذنيك ويتحول إلى وضع الاستعداد عند وضعها في علبة الشحن.

جودة مثالية غير مسبوقة
جودة مثالية غير مسبوقة

يمكنك إقران سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسهولة. سيظهر إشعار منبثق على هاتف هواوي الذكي يطلب الاتصال. بعد الإقران الأول، في كل مرة تفتح فيها علبة الشحن، سيتم إقران السماعات تلقائيًا وإخطارك بإشعار منبثق من أجل راحتك.

لمعرفة المزيد عن هذه السماعات والحصول عليها، ندعوك للضغط على إسمها أدناه.

HUAWEI FreeBuds 3i

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية