3 نجمات تتغير ملامحهن عند الإفراط في وضع المكياج

الصورة من حساب مايا دياب على إنستغرام

سنعرض لك 3 نجمات تتغير ملامحهن عند الإفراط في وضع المكياج بحيث يصبح من الصعب التعرف عليه بسبب المستضحرات التجميلية التي تخفي ملامحهن.

ias

رغم أن هناك الكثير من النجمات اللواتي يُفضلن عدم تطبيق المكياج والتمتع بالجمال الطبيعي، إلا أن فئة كبيرة منهن يُكثرن من وضع المُستحضرات التجميلية التي تُخفي في الكثير من الأحيان ملامحهن الحقيقة!

مايا دياب

إعتدنا على رؤية النجمة اللبنانية مايا دياب بأغرب وأجرأء الإطلالات وبصيحات مكياج جديدة وملفتة، وبالنظر الى الصورتين، نستطيع أن نرى الفرق الكبير الذي يُحدثه المكياج بملامح مايا بحيث يجعلها إنسانة اخرى ومن الصعب التعرف عليها إلا عند التركيز بملامحها خصوصًا وأنها تُعتبر من النجمات اللواتي أفرطن في العمليات وتعرضن للتنمر.

أحلام

من الصعب التصديق أن الشخص الموجود في الصورتين هو الشخص نفسه! فرغم أنها تظهر في الكثير من الأحيان من دون مكياج إلا أنها تختلف بنسبة 180 درجة بعد وضع المكياج الذي يُخفي علامات التعب والهالات السوداء والبشرة المُتعبة التي تملكها.

مي عز الدين

هي النجمة التي لم تتغير أبدًا من 15 عامًا حتى اليوم، فالنجمة المصرية مي عز الدين تتمتع بجمال وملامح طبيعية يُثني الجميع عليها، ورغم أنها لا تحب وضع المكياج وتُفضل الإطلالات الطبيعية، إلا أنها المكياج يُحدث فرقًا هائلا في ملامحها ويزيدها جمالًا

وأخيرًا، شاهدي صور تُظهر أنّ النجمات يزددن جمالًا مع التقدّم بالسنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية