3 أبراج ستشهد أسوأ أيامها في أوكتوبر

3 أبراج ستشهد أسوأ أيامها في أوكتوبر

في التالي سنقدّم لكم 3 أبراج ستعيش أسوأ أيّامه في شهر أوكتوبر من عام 2019، ستواجه العديد من المعاكسات سواء بالعمل أو الحب، ولن يكونا لحظ معها. 

ias

برج الحمل

كن متفائل عزيزي الحمل. هذا الشهر سيمر بالنهاية. يسلط موسم الميزان الضوء على العلاقات – والتي ترغبون بها لكن تجدون صعوبة بإيجادها، هناك غيرة وشكوك في حياتك الشخصية… بدءاً من 5 أكوكتوبر، ستشهدين معاكسات كثيرة، هناك أمور لن تسير كما تريدين، وكأنّ كل ما تريدين تحقيقه، لا ينجح! اصبري قليلاً، ولا تتسرعي! 

برج الأسد

تشعرين أنّك غير مكتفية وتشعرين بضغوطات كبيرة. هناك الكثير من المحاسبات والتساؤلات، وهذا يجعلك غير مرتاحة كونك تحبين السيطرة على كل شيء. عاطفياً، الوضع سيئ، قد تأخذين قرارات الانفصال. تحملي المسؤولية عن نفسك وأفعالك، لكان لا تأخذي قرارات مهمة! اعتبري أنّ هذا هو الوقت المناسب للحصول على قسط من الراحة، كما عليك العمل على العلاقات التي تربطك بأفراد عائلتك.

برج القوس

السيئ بهذا الشهر هو المشاعر والأحاسيس، فأنت تشعرين أنّك كبتّ الكثير من العاطفة، وعشت كذبة بحياتك الخاصة. لكن اليوم تشعرين بكآبة، وكأنّك تريدين المكوث وحدك في المنزل لأيّام. على صعيد العمل، كل شيء بخير. تحملي هذا الحزن، فهو شهر واحد وسيمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية