3 أبراج ستعرف حباً عاصفاً هذا الشهر وتدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام!

3 أبراج ستعرف حباً عاصفاً هذا الشهر وتدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام!

شئنا أو أبينا يؤثر الفلك على مجريات حياتنا اليومية والعملية والعاطفية ويجعلنا نختبر أموراً ما كنا نتوقع أنها ستحدث في هذه الفترة. وعلى ما يبدو إن شهر آب/أغسطس يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي لثلاثة أبراج ستختبر في هذا الشهر حباً عاصفاَ وغير متوقعاً يتكلل بالزواج والارتباط قبل نهاية العام الحالي. فمن هي الابراج التي ستشهد حباً رومنسياً لم يسبق لها أن عرفته يوماً؟

ias

برج الجدي: هل مررت بمرحلة صعبة وشاقة في الآونة الاخيرة ولاحظت أن كل الابواب مغلقة وموصدة بوجهك لا سيما على الصعيد العاطفي؟ لا تقلقي يا مولودة برج الجدي، فقد تبيّن أن شهر أغسطس يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة والايجابية، وإنك ستشهدين حباً قوياً جداً؟ كيف؟ من حيث لا تدرين ستلتقين بالرجل الذي يجسد كل أحلامك وطموحاتك، سيعجب حتماً بجمالك الساحر وأناقتك التي لا تضاهى وسيبذل كل الجهود ليجعلك تلتفين اليه.

برج الميزان: صحيح أنك امرأة عقلانية وعملية، لكن صديقنا يا عزيزتي الميزان فإن كل المفاهيم ستنقلب رأساً على عقب في شهر أغسطس وستجين نفسك فجأة في علاقة عاطفية يسودها الحبّ والاجوار الرومنسية. الفلك لصالحك في هذه الفترة ويخبئ لك المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، إذ إنك ستلتقين برجل يقدر قيمتك ويعرف جوهرك جيداً ويجعلك المرأة الأهم في حياته.

برج الحمل: لا بدّ أنك تواجهين صعوبة عارمة في الدخول في علاقة عاطفية بسبب طباعك الحادة، مزاجيتك، لسانك السليط وشخصيتك القوية التي تتخطى أحياناً الحدود وتجعلك تميلين الى فرض سيطرتك على كل من حولك. لكن في شهر أغسطس، ستتبدل الامور وستلتقين برجل يفوقك ذكاءً ونجاحاً، يبهرك بتصرفاته ويجعلك تعشقينه بطريقة لم تعرفيها يوماً.

اقرئي المزيد: ستُفاجئ الجميع هذا العام بقوتها وجاذبيتها.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية