3 أبراج هي الأنجح والأقوى في الإنتقام.. فيبكي الشريك ندماً على إيذائها! من هي؟

3 أبراج هي الأنجح والأقوى في الإنتقام فيبكي الشريك ندماً على إيذائها! من هي؟

مما لا شك فيه أن هناك أبراج أقوى من غيرها خصوصاً لناحية الإنتقام ممن ألحق بها الأذى وأدى بها إلى الشعور بالألم والحزن والوجع. وغالباً ما تدفع الآخرين إلى البكاء والشعور بالندم القاتل.

ias

فمن هي هذه الأبراج؟

برج السرطان

على الرغم من كون مولودة برج السرطان تتميز بطيبة قلبها وحساسيتها الشديدة والمرهفة إلا أن انتقامها أشد من أن يتخيله الآخرون، خصوصاً أنها قادرة على إشعار محيطها بالندم الشديد والرغبة في تصحيح ما أخطؤوا به.

علماً أنه من الصعب بالنسبة إليها منح الآخرين فرصة ثانية، فهي عندما تشعر بالأذية تنعزل في ما بينها ولا تسمح لأحد بالتأثير عليها، علماً أن المشاعر هي من تتحكم بها وبردات فعلها، بعيداً عن تحكيم المنطق والعقل.

برج الجدي

تتميز امرأة الجدي بجديتها الشديدة وميلها الى فرض النظام وتحمل المسؤولية، وبالتالي من الممنوع أن يُخطئ أحد بحقها، فهي قادرة على الإنتقام منه بطريقة قاسية تدفعه إلى الشعور بالندم الشديد.

علماً أنها امرأة غير قادرة على المسامحة أو النسيان أو منح فرص ثانية للآخرين، على الرغم من كونها شخصاً طيب القلب إلا أنها قادرة على التحكم بمشاعرها وأحاسيسها وردات فعلها وغالباً ما تقوم بتحكيم عقلها والمنطق ومصلحتها التي تضعها فوق أي اعتبار.

برج الدلو

تتمتع مولودة برج الدلو بنسبة ذكاء عالية وحنكة شديدة وهذا ما يجعلها قادرة على تقييم الآخرين وتحليل كل الأمور التي تحصل معها بدقة لافتة وشديدة، بعيداً عن التأثر بالمشاعر والأحاسيس.

وبالتالي هي قادرة على الإنتقام ممن ألحق بها الأذية، خصوصاً الشريك، بطريقة شديدة تدفع هذا الأخير إلى الشعور بالندم والرغبة في تصحيح ما أخطأ به، إلا انه من الصعب بالنسبة لها منحه فرصة ثانية.

اقرئي المزيد: 2018 هي سنة هذه الابراج من دون استثناء.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية