3 أخطاء ماكياج لا ترتكبيها قبل اتخاذ الصورة الشمسية

3 أخطاء ماكياج لا ترتكبينها قبل اتخاذ الصورة الشمسية

فئة كبيرة من النساء ترتكب 3 أخطاء شائعة قبل اتخاذ الصورة الشمسية فبعد سنة على الأقل من اتخاذ الصورة لن تحبي نفسك أبداً بسبب بعد الأخطاء التي لا تبرز جمال إطلالتك وجاذبيتها. إكتشفي تلك الأخطاء وتوقفي عن ارتكابها لتحبي دائماً الصورة مهما مرّ عليها السنين وفي المناسبة تعرفي علىأخطاء ماكياج تبديك أكبر سناً.

ias

  • كونسيلر بلون فاتح: إنتبهي من تبييض منطقة تحت العين بأسلوب مبالغ فيه واختاري دائماً الكونسيلر الكريمي على أن يكون أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرة وجهك. طبّقيه بأسلوب الـ V وليس النصف دائري وذلك لإبراز شكل الخدود وتصغير حجم الأنف بطريقة غير مباشرة. إستعيني بالـ Beauty Blender لتربيت التركيبة وتوزيعها بأسلوب متساو من دون أن أن تبدو التركيبة مبالغ فيها.
  • ماكياج عيون من دون ماسكارا: لا تتخلي أبداً عن الماسكارا حتى ولو كنت من صاحبات الرموش الطويلة والكثيفة طبيعياً لأن عملية إخفاء الهالات السوداء بالكونسيلر تبهت تخفي جاذبية العين الطّبيعية ما يتطلب منه إعادة إبرازها نحو الخارج من خلال الإستعانة بالماسكارا والقلم الأسود. ولا تكتفي الماسكارا بتحديد العين وإبراز جاذبيتها فقط، بل تساعد على توسيع فتحتها وتسليط الضوء على إشراقها وإليك أفضل طريقة لتطبيق الماسكارا بحسب شكل العين.
  • أحمر خدود بارز: لا تطبقي أحمر الخدود بشكل بارز فقد يبديك ذلك أكبر سناً، لذلك تنصحك ياسمينة بالإستعانة باللون المشمشي أو الترابي، واعتماده بأسلول ملتوي من أعلى نقطة من الخذ نحو زاوية الفم . لا تبالغي في إبراز اللون بل اكتفي بالقليل لإطلالة طبيعية ومفعمة بالحيوية في الوقت عينه.
  • أحمر شفاه قوي: إياك واختيار أحمر شفاه قوي للصورة الشمسية فقد تبدين أولاً أكبر سناً وفي حال أردت استعمالها لبطاقة الهوية التي تدوم طويلاً قد يصبح هذا اللون غير رائج أبداً لتبدو الصورة قديمة جداً. إختاري دائماً ألوان النيود على أن تكون أغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية