3 أسرار تنجح إطلالة إيميليا كلارك

تقوم نعومة جمال إيميليا كلارك على 3 أسرار مركّزة، تعتمدها إيميليا بانتظام في إطلالاتها كافّة. فهي التي خرجت عن المعقول وكسرت من نمط أسلوبها الأنيق والراقي في فيلم Game of thrones، حيث اعتمدت الشعر الأشقر الطويل، تعتني بجمال إطلالاتها، لتبقى جذابة وفريدة في اسلوبها.

ias

 

أكشف لك الأسرار الثلاثة التي تميّز إطلالة إيميليا، علّك تختارين منها الأنسب لأسلويك.

 

تهتمّ إيميليا كلارك بلون شعرها فتحافظ على التدرجات الداكنة من اللون البنيّ أو الكستنائي الداكن، بذلك ذكاء لأنّها تخفف من عامل الجذب على تغييرات ألوان شعرها التي قد تشوّه جمال المرأة أحياناً. 

إلّا أنّها اعتمدت موضة الأومبري باللون النحاسي الجذاب (أجمل 7 نجمات بشعر الـ Ombre)، واختارت له التسريحة الجانبية المميزة واللائقة لشكل وجهها الناعم.

 

كما تركّز إيميليا على ظلال العيون (احترفي وضع ظلال العيون)، فرغم اختيارها للألوان القوية أحياناً إلّا أنّها تولي هذا المستحضر اهتماماً كبيراً، نظراً لمدى جفونها المتحرّكة، بالإضافة إلى زرقة عينيها التي تليق بها الألوان وخاصة اللماعة منها.

 

وأخيراً، لا بدّ أنّك لاحظت إشراقة وجه إيميليا كلارك في إطلالاتها، يعود ذلك إلى إتقانها توحيد لون بشرتها بلون لا يظهر مصطنعاً أو غير طبيعي. لتحصلي على هذه الإشراقة، إختاري كريم الاساس المطابق للون بشرتك (نعومي واتس لا تجيد تطبيق كريم الأساس)، وطبّقي الهايلايتر أيضاً. ولا تنسي أنّ عملية تغطية الشوائب وفوارق الألوان في بشرتك خطوة أساسيّة نحو التمتّع بإشراقة وجهك.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية