3 أفكار مميزة لتمضية أفضل الاوقات في رمضان.. فما هي؟

3 أفكار مميزة لتمضية أفضل الاوقات في رمضان فما هي؟

حلّ شهر رمضان المبارك حاملاً معه كل خير وأمل للجميع. لكن من المؤكد أنك حائرة، يا عزيزتي، في كيفية تمضية هذا الشهر الفضيل مع العائلة والاصدقاء والاحباء، خصوصاً أنك ترغبين في ضمان الحصول على أجمل الاوقات على الاطلاق.

ias

من هنا، تقدم لك ياسمينة 3 أفكار مميزة لتمضية أفضل الاوقات في رمضان.

اختبري نفسك: أي بطلة مسلسل في رمضان 2017 أنت؟

أعلى خيمة رمضانية في الإمارات.. الطابق الـ47 في كارلتون داون تاون دبي

أعلى خيمة رمضانية في الإمارات.. الطابق الـ47 في كارلتون داون تاون دبي

في رمضان هذا العام، يوفر فندق كارلتون داون تاون دبي الجديد لضيوفه رحلة مثيرة في عالم الطهي.

وتماشيا مع التقاليد الأصيلة للضيافة العربية، أعد الفندق مجموعة من التجارب من الفجر حتى الغروب. من بوفيه الإفطار الفاخر إلى أماكن فريدة من بينها أعلى خيمة رمضانية في الإمارات مقامة في الطابق السابع والأربعين من الفندق. الخيمة الوحيدة التي تتمتع بمشاهد 360 درجة لأفق المدينة وبرج خليفة المبهر.

وفي هذا السياق، اكد السيد حسني عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كارلتون لإدارة الفنادق، إن: "شهر رمضان المعظم هو الفرصة المثالية للتفكير والتمتع بوقت متميز مع الأسرة والأحباء. الإفطار والسحور الغني في كارلتون في المطاعم البديعة تم إعدادهما بعناية فائقة لتقدم جوهر التجمع فضلا عن أرقى ضيافة عربية. وبينما تسترخي مع اختياراتنا الشهية من أطباق رمضان الخاصة، سوف تستشعر روح رمضان الحقيقية".

تذوّقي أشهى أطباق الإفطار في مطعم الميّاس في سوفتيل دبي داون تاون

تذوّقي أشهى أطباق الإفطار في مطعم الميّاس في سوفتيل دبي داون تاون

خلال شهر رمضان المبارك، تفضّلي بزيارة مطعم الميّاس في قلب دبي لتتلذّذي بإفطار يزخر بأشهر الأطباق اللبنانية والأرمنية الشهية لتنعم بتجربة لا تُتنسى.

تضمّ القائمة المميزة أطباقَ حساء، إلى جانب تشكيلة من المقبّلات الباردة والساخنة. فيما تشمل الأطباق الرئيسية لحم الضأن المتبّل والمطهي على نار هادئة، والمشاوي المشكلة، والكبة بلبن، والمغربية وغيرها الكثير من الأطباق. وتكتمل وجبة الإفطار في مطعم الميّاس مع الفواكه الطازجة و الحلويات الشرقية،.

كما تتوفر وجبة السحور مع الشيشة في قائمة انتقائية تضمّ بعضاً من أطباق السحور المفضلة كالمعجّنات. (اكتشفي مع ياسمينةفي رمضان.. مشاهير عالميين يصومون ونجوم عرب يمتنعون)

خيمة

خيمة "أميري" الرمضانية في "العنوان مونتجمري"

وسط الحدائق الخضراء الساحرة، يقدم لك "العنوان مونتجمري" وجهة مثالية للتمتع بمأدبة إفطار مميزة في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، وذلك في خيمة "أميري" الرمضانية.

فتمتعي بتشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية من قائمة أطباق مميزة وأنتم بصحبة الأهل والأصدقاء مع الإطلالات الرائعة على البحيرات وسماء المدينة وملعب بطولات الجولف.

اقرئي المزيد: إذا كان لديك شكّ بأنك نكدة.. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية