3 أقنعة طبيعية تهدد صحة البشرة فانتبهي منها

3 أقنعة طبيعية تهدد صحة البشرة فانتبهي منها

هل تعلمين أن هناك أقنعة طبيعية تهدد صحة البشرة وجمالها؟ لذلك عليك الإنتباه منها وعدم استعمالها لاسيما إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة واكتشفي أيضا مع ياسمينةطريقة علاج التهابها طبيعياً

ias

فئة كبيرة من النساء يجربن جميع الخلطات الطّبيعية من دون الإنتباه من بعض المكونات التي قد تكون مؤذية وتسبب في حساسية ومشاكل ليست في الحسبان. ولأن ياسمينة حريصة على جمالك ستنبهك من أخطرها.

الخلطات التي تحتوي القرفة

الخلطات التي تحتوي القرفة

احترسي من الخلطات الطّبيعية التي تحتوي القرفة، والتي تعتبر مفيدة لاسيما لنفخ الخدود وتعزيز الدورة الدموية. لأن القرفة تسبب لمعظم أنواع البشرة لاسيما الحساسة منها الحساسية والطفح الجلدي ومشاكل التورم . تنصحك ياسمينة باستعملها فقط لتعزيز اكتناز الشفاه من دون أن تضعيها على البشرة وفي حال أردت ذلك فعلاً فلا بد من تجربتها على يديك أولا للتأكد إن كانت تناسبك.

الخلطات التي تحتوي عصير الليمون

الخلطات التي تحتوي عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من كثر المكونات الطبيعية التي تحتوي الفيتامين C والذي تتحسس عليه بعض أنواع البشرات منها البشرة الحساسة والجافة. صحيح أن فوائد الليمون رائعة لاسيما من ناحية تبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة لكنه في الوقت عينه قد يضر البعض ومن الأفضل عدم استخدامه أو إضافته للخلطات من دون تجربته أولاً على بشرة اليدين أو الرقبة.

الخلطات التي تحتوي زلال البيض

الخلطات التي تحتوي زلال البيض

فئة قليلة من النساء تحسسن كثيراً بعد اعتماد زلال البيض على البشرة ويعود السبب أحياناً لاحتوائها البكتيريا الحية التي تؤدي الى حساسية أو الى ظهور الإحمرار والحبوب الملتهبة، لذلك من المفضل دائماً تجربة المكون على اليد قبل استخدامها، كما وتنصحك ياسمينة باختيار مكونات أخرى طبيعية تشد البشرة وتمنع ظهور علامات التعب والترهل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية