3 أنواع عصير أفقدتني الشّهية فخسرت وزني الزائد بطريقة صحية

3 أنواع عصير أفقدتني الشّهية فخسرت وزني الزائد بطريقة صحية

تُعرف المرأة العربية بإطلالاتها الأنيقة والمكتملة، لذلك ترين فئة كبيرة من النساء العربيات يتّبعن دائماً الحميات الغذائية التي لا تكتفي فقط بالحفاظ على رشاقتهن إنما أيضاً على صحّتهن. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على 3 أنواع عصير تعمل على تغذية الجسم وتنظيفها من السّموم بالإضافة الى أنها تساعد على فقدان الشّهية وخسارة الوزن بطريقة سليمة جداً. إكتشفي أنواعها مع ياسمينة وأحصلي على النتيجة التي لطالما حلمت بها… أنا جرّبتها أيضاً واستطعت أن أخسر 3 كيلوغرامات من وزني في أقل من أسبوعين والآن حان دورك.

ias
  • مشروب الليمون والشاي مع الزبادي: يعتبر الشاي الأخضر تحديداً من أهم المشروبات الساخنة التي تساعد على حرق الدّهون بطريقة طبيعية، من هنا تنصحك ياسمينة بإضافة عصير الليمون اليه وملعقتين كبيرتين من الزبادي، وذلك لأن الليمون يرفع معدلات التمثيل الغذائي في الجسم ويمتّه بمزيد من الفيتامينات التي يحتاجها، أما الزبادي فبإمكانك إضافته أيضاً من أجل لإدخال البروتين والكالسيوم الى نظامك الغذائي.
  • مشروب الخضار: استعيني بالخضروات التالية لإدخال الغذاء الكافي الى جسمك من دون اكتساب سعرات حرارية زائدة. ولا يكتفي هذا العصير بإشباع شهيتك بل يعمل أيضاً على تنظيف جسمك من السموم بالإضافة الى تعزيز فيتاميناته. أخلطي إذاً 3 حبات من الخيار بالإضافة الى أوراق السبانغ وحبة من الموز التي تغني العصير بالبوتاسيوم الضروري لجسمك.
  • مشروب الرّمان والأناناس والجزر: يُعتبر الرّمان من أهم الفواكهة الطّبيعية لصحة الإنسان وذلك لأنه غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات كما أنه يحافظ على مستويات السّكر في الدّم بالإضافة الى أنه يحارب الخلايا السّرطانية، وكذلك الأناناس يعتبر من الفواكه المثالية لتحسين عمل الجهاز الهضمي والجهاز المناعي. أما بما يخص الجزر فهو يحتوي العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

يُذكر أن لخسارة الوزن بشكل صحيح عليك ألا تستبدلي وجباتك الغذائية الأساسية بهذه المشروبات، بل يكفي أن تتناوليها قبل الوجبة، فهي ستعمل على إشباعك وسدّ الشّهية لتتمكني من تناول كمية أقل من العادة مع الحرص على اكتساب جميع الفيتامينات اللازمة.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تستخدم هذه السكاكر لقطع الشهية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية