3 إطلالات عصرية من انستغرام بلقيس فتحي تناسب موضة الأعياد

لوك العيد من إطلالات بلقيس فتحي

غالباً ما تكون إطلالات بلقيس فتحي كلاسيكية فخمة تليق بالمرأة العربية المحجبة، إلّا أنّها في الآونة الاخيرة تميل لاعتماد اللوكات العصرية التي يمكن أن نستوحي منها إطلالة عصرية مثالية للعيد. وبين الأناقة التي حافظت عليها بلقيس، والعصرية خط رفيع يتطلّب منك الذكاء في التنسيق والإختيار، وهذا ما نجحت به النجمة بلقيس.

ias

الكاب، القبعة، الحزام واللون الموحّد

تعدّ هذه الإطلالة الملفتة للنظر من أكثر اللوكات عصرية بما أنّها تجمع في صورة واحدة أكثر من موضة. وقد اختارت بلقيس فتحي في هذا اللوك الإعتماد على اللون الموحّد وهو البنفسجي الدافئ. وكان الكاب قد عزز من فخامة الإطلالة لأنّه في طبيعة الحال يعكس أسلوباً أنيقاً يليق بالمرأة العربية. في حين اختارت بلقيس أكثر الأكسسوارات رواجاً ألا وهما القبعة الكبيرة التي شتهدناها في أبرز عروض الأزياء العالمية مؤخّراً، والحزام العريض الذي يمنح خصرك النحافة المطلوبة.

السروال الواسع والبلايزر الطويلة

لا شكّ أن أسلوب الرجل رائج كثيراً لتعزيز إطلالة المرأة القويّة والواثقة من نفسها. لذا كانت البدلة الرجالية بأسلوب نسائي، وقد تمّ إدخال بعض التعديلات عليها لتلائم حيوية المرأة وأنوثتها. تماماً كما نرى في إطلالة بلقيس هذه، بحيث نسّقت البلايزر مع السروال على ألا يكونا من نفس اللون. كما لاحظنا أسلوب السروال الـ Palazzo مع البايزر الطويلة المزدوجة الأزرار. وقد نسّقت هذا اللوك لإطلالة النهار مع T-Shirt قطنية لتُضفي الحيوية والتميّز على ستايلها.

التنورة المثنية والحزام العريض

اختارت بلقيس في هذا اللوك، وعن غير عادة، اعتماد أسلوب عصري للغاية. وقد ارتكز هذا اللوك على التنورة المثنية ويبدو أنّها تجيد اعتمادها بشكا عصري، إذ نسّقت معها الحزام العريض الذي يبرز الخصر من جهة ويصبّ الإنتباه على التنورة من جهة أخرى. كما اختارت لهذا اللوك بلوزة عارية الأكمام من نفس لون التنورة الخطوة الرائجة جداً. وأخيراً، اختارت الحذاء بالكعب العالي لتُضفي الرقي والأنوثة على هذا اللوك الجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية