3 ابراج قد تعاني من خيبة الأمل في شهر مارس

3 ابراج قد تعاني من خيبة الامل في شهر مارس

3 ابراج قد تعاني من خيبة الامل في شهر مارس

أيام قليلة تفصلنا عن شهر مارس المتوقع أن يحمل معه خيبة الأمل لبعض الأبراج. بعد أن استعرضنا سابقاً الأبراج التي لا تعرف قيمة الأشخاص حولها حتى رحيلهم، ما رأيك اليوم في معرفة ما إذا كان برجك ينتمي إلى الأبراج التي قد تصطدم بظروف مخيبة وغير متوقعة خلال هذا الشهر؟

ias

برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، فننصحك بدراسة كلّ خطوة تقدمين عليها خلال شهر مارس لأنّ حركة النجوم قد ترتدّ سلباً عليك. على الصعيد العاطفي، من المتوقع أن تواجهي بعض المشاكل مع شريكك؛ الأمر الذي يحتاج منك الحكمة والصبر لحلّها. أمّا على الصعيد المهني، فكوني مستعدة للصراعات التي يُمكن أن تواجهيها مع أحد الزملاء. أدرسي خطواتك ولا تتسرّعي في اتخاذ القرارات لئلا تقي في مشاكل بغنى عنها

برج الجدي

قد يكون شهر مارس مرهقاً بالنسبة لمولودة برج الجدي إذ يحمل معه الكثير من الضغوط على الصعيدين المهني والعائلي. لذلك، ننصحك بعدم تأجيل أي عملٍ إلى الغد لأنّ الكواكب تشير إلى الكثير من الأحداث غير المتوقعة على صعيد العمل. أمّا على الصعيد العاطفي، فحاولي قدر المستطاع تجنّب الدخول في مشاحنات مع الشريك. حاولي السيطرة على غيرتك وعدّي إلى العشرة قبل التفوه بأي كلمة قد تفسد العلاقة بينكما.

برج الحوت

وفي حال كنت من مواليد برج الحوت، فقد تجدين نفسك خلال شهر مارس حائرة بشأن مواضيع قديمة كما قد تضطرين إلى تغيير رأيك مراراً في بعض الأمور. على الصعيد العاطفي، تشير النجوم إلى أجواء رومانسية مما قد يؤثر إيجاباً على حياتك العملية ويخفف من القلق الذي تشعرين به بسبب مهام أو مسؤوليات معينة. ينصحك الفلك هذا الشهر بالتصرف بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ القرارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية