3 أخطاء عليك تجنّبها عند تطبيق البرونزر

3 اخطاء عليك تجنبها عند تطبيق البرونزر

بتركيبته المضغوطة، السائلة أو حتى الكريمية، يُعدّ البرونزر من أساسيات حقيبة ماكياجك هذا الصيف ليمنحك لوناً شبيهاً بما قد تحصلي عليه على الشاطئ ولكن من دون أضرار الأشعة فوق البنفسجية. في حين يُمكن لبشرتك أن تتألّق مع لمسات البرونزر إلاّ أنّ استخدامه بشكلٍ خاطئ قد يؤدّي إلى نتائج غير مرغوبة. تعرّفي مع ياسمينة على أهمّ الأخطاء التي عليك تفاديها عند وضع البورنزر.

ias

الخطأ الأوّل: إنّ اعتماد البرونزر بلونٍ غير مناسبٍ للون بشرتك قد يجعلها تبدو وكأنها متّسخة. لذلك، عند اختيار البرونزر، إنتبهي على ألا يكون أحمراً أو برتقالياً جدّاً لأنّ ذلك قد يؤدّي إلى مظهرٍ غير طبيعي.

الخطأ الثاني: إنّ استخدام الفرشاة الخاطئة من شأنه أيضاً أن يولّد نتائج كارثيّة. لذا، إن كنت تستخدمين البرونزر بتركيبته السائلة أو الكريميّة، ننصحك باختيار الفرشاة المسطّحة وإذا كنت تعتمدين تركيبة البودرة، إستخدمي الفرشاة البيضاويّة لتحقيق نتائج مثاليّة.

الخطأ الثالث: من المهم اختيار التركيبة المناسبة لنوع بشرتك. فإذا كانت دهنية، ابتعدي عن البودرة والجأي إلى التركيبة السائلة أو الكريميّة فالبودرة تجعل البرونزر يتجمّع حيث تتكاثر الإفرازات الدهنية.

إقرأي المزيد:5 خطوات سهلة لتطبيق البرونزر بإتقان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية