3 إستعمالات ماكياج غير متوقّعة لأحمر الشفاه

كيفية إستخدام أحمر الشفاه في ماكياج العيون والوجه

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ أحمر الشفاه هو لشفتيك فحسب، فهذا المستحضر القادر على قلب إطلالتك رأساً على عقب بمجرّد لمسة منه، يمكنك أن يؤدي مهاماً كثيرة في الماكياج، قد تكوني غير عالمة بها. ولأنّ ياسمينة تعشق مشاركتك الحيل التي تعرفها، تخبرك اليوم بإستعمالات ماكياج غير متوقّعة لأحمر الشفاه:

ias

1- تلوين الوجنتين: هي حيلة إعتمدتها جداتنا منذ الأزل، فحتماً قد رأيت جدّتك يوماً ما تطبع أحمر الشفاه على وجنتيها، وتفركه لتمد إتساعه نحو عظام الخدين. رغم كلاسيكيّة هذه الحيلة والسنين الكثيرة التي مرّت عليها، إلا أنّها حتماً لها فاعليّتها الكبيرة، ويمكنك أنت أيضاً تبينها، فما هو واضح أنّ التركيبة الكريميّة للبلاش، التي تثبت تميّزها وقردتها على الدوام طويلاً، مستقاة من فكرة أحمر الشفاه بحد ذاته.

أسباب تشجّعك على كسر قواعد أحمر الشفاه

2- تلوين الجفون: ليس ظلال العيون وحده من يلوّن الجفون، بل يمكن لأحمر الشفاه أن يتخطّى ملعبه، ويبرهن عن قدرة قد يتفوّق به عليه، غير أننا هناك نقصد بأحمر الشفاه ذات التركيبة اللزجة، التي تتناسب تماماً وبشكل خاص مع الماكياج اللامع وغير الجاف، لذا لا تتناسي مطلقاً إستعماله، وتأكدي من أنّه ثنائي الإستعمال بين ماكياج الشفاه والعيون. 

أحمر الشفاه الأحمر والبشرة: أصول ومحاذير

3- تعليم الحاجبين: بما أنّ هناك الكثير من الماركات إعتمدت التركيبة الكريمية لتعليم الحاجبين، لما لا تلجئي نحو قلم أحمر شفاه بني اللون، أو أسود، وتستعملي الفرشاة ذات الزاوية الحادة، حتّى تعلّمي حاجبيك بها. لأنّك حتماً ستحصلين على نتيجة مشابهة للمستحضر السابق، وقد تفوقه دقّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية