3 حيل أساسيّة لجعل إطلالتك تبدو ملفتة وباهظة الثمن

نصائح لجعل اطلالتك تبدو ملفتة

لا شكّ أنّنا جميعنا نبحث عن إطلالة مميّزة وملفتة وتبدو باهظة الثمن أيضاً ولكن هذا الأمر لا يتطلّب منكِ إنفاق الكثير من المال أو حتى تنسيق كلّ ما تملكينه في خزانتك في إطلالة واحدة.

ias

في ما يلي، أكشف لكِ 3 صيحات أساسيّة رائجة هذا الموسم، صيحات يمكن أن تكون حيل ملفتة كي تجعل إطلالتك تبدو ملفتة وباهظة الثمن.

أسلوب الـ Tailoring

البدلة الرسمية واسلوب الـ Tailoring

البداية مع البدلة الرسميّة وأسلوب الـ Tailoring تحديداً، فكلّما اخترت أو لجأتِ إلى الملابس الرسميّة والأنيقة كالسروال الرسمي أو القميص الكلاسيكيّ أو حتى البلايزر الرسميّة، بدت إطلالتك أنيقة وملفتة وباهظة الثمن والسبب أنّ أقمشة هذه الملابس رسميّة وأنيقة وأنها تعكس أسلوباً رسمياً، حتى أنّ تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة أي الحذاء الرياضيّ لا يجعلها تبدو أقلّ أناقة مما هي عليه بل العكس تحوّل أحذيتك الرياضيّة ولوكك الرياضيّ إلى لوكٍ حيويّ أنيق. هنا، ننصحكِ بإضافة ما يساعدك على جعل الإطلالة تبدو باهظة الثمن كأن تضيفي البروش على البلايزر مثلاً أو تزيّني إطلالتك هذه بمجوهرات كالأقراط أو القلادات أو الأساور حيث تبتعدين عن الأكسسوارات. كذلك، تساعدك الحقائب بالحجم الصغير ومسكة اليد أو حتى الكلاتشات أن تجعل إطلالتك هذه تبدو أنيقة وملفتة حيث ننصحكِ بالابتعاد عن حقائب الـ Tote بالحجم الكبير.

نقشة النمر

نقشة النمر لاطلالة ملفتة

الحيلة الثانية تكمن في اختيار نقشة النمر والأقمشة الفاخرة تحديداً حيث تلجأين إلى القماش الجلديّ بهذه النقشة مثلاً. أيضاً إنّ الأزياء الكلاسيكيّة بهذه النقشة تعكس إطلالة باهظة الثمن فتخيّلي مثلاً قميصاً أساسيّاً بنقشة النمر منسّقاً مع سروالٍ رسميّ أو تنورة سكيني؟ أيضاً، لا تتردّدي في إضافة مع الأكسسوارات التي من شأنها أن تعزّز اللمسة الأنيقة لهذه الإطلالة وهنا أقصد الشال الرفيع على العنق أو أقراط الثريا أي الأقراط المتدليّة والكريستاليّة.

الألوان القويّة

الالوان القوية لاطلالة ملفتة

الحيلة الثالثة تكمن في اعتماد الألوان أساساً في إطلالتك! نعم أقصد مزيجاً من الألوان! إن كنتِ تظنّين أنّ الألوان لن تجعل إطلالتك مميّزة وباهظة الثمن فأنتِ مخطئة لا سيما إن اخترتِ قطعة معيّنة بهذه الألوان وقطعة أخرى أساسيّة وبلونٍ أساسيّ. هنا وإن قرّرتِ اعتماد إطلالة مرتكزة على الألوان القويّة، إحرصي أن تتقني الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة وأن تختاريها بأقمشة فاخرة وبتصاميم أنيقة وابتعدي عن تنسيق الأكسسوارات وتحديداً الأقراط والقلادات والأساور البلاستيكيّة مثلاً والملوّنة.

إقرأي المزيد: إختاري ملابسك بهذه النقشات كي تبدو إطلالتك باهظة الثمن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية