3 حيل بسيطة تساعدك على اخفاء الغرة المزعجة عن وجهك!

3 حيل بسيطة تساعدك على اخفاء الغرة المزعجة عن وجهك!

ما أزعج أن تبقى الغرّة على وجه في فترة نموّها! تقلّمينها في الأوّل وتستمتعين بها ومن ثم تبحثين عن مختلف الطرق لرفعها عن وجهك وعينيك! إليك بعض الحيل التي ستسهّل عليك تسريح الشعر في مرحلة نمو الغرّة. (اقرئي مع ياسمينة: تسريحات شعر قد تجعلك تبدين أكبر سنّاً)

ias

  • إعتمديها من الجانب: أسهل طريقة هي تسريح الغرّة من الجانب، فهي تتناغم مع شعرك بشكل جميل بدلاً من أن تنمو في الوسط لتصل إلى عينيك. إختاري بين الجانب الأيمن أو الأيسر بحسب ما تفضّلين وقومي بتمشيط الغرّة جيداً. لتحصلي على نتائج أفضل، إستخدمي الفرشاة المدوّرة مع السشوار لتسريح الغرّة إلى الجانب وأضيفي السبراي للتحكّم بالخصل المتطايرة.
  • أكثري من إستخدام أكسسوارات الشعر: أفضل طريقة لرفع الغرّة عن الوجه والعينين هي استخدام الدبابيس وأكسسوارات الشعر. كل ما عليك فعله هو تطبيق كمية قليلة من السبراي أو كريم التصفيف على الغرّة وارفعيها ثم ثبّتيها من خلال الدبابيس. يمكنك أن تستخدمي أيضاً أكسسوارات مختلفة مثل رباط الشعر الذي يتميّز بعدّة أشكال لتشدي الغرّة إلى الخلف. الطريقة التي يمكنك أيضاً اعتمادها هي لف الشعر بالوشاح حول الرأس وربطه من الخلف عند العنق، هكذا تتمتعين بإطلالة مميّزة.
3 حيل بسيطة تساعدك على اخفاء الغرة المزعجة عن وجهك!
  • إبتكري ضفيرة بالغرّة:  عندما تنمو الغرّة وتصبح طويلة قليلاً، يمكنك أن تتخلّي عن أكسسوارات الشعر وأن تبتكري الضفيرة لتبعديها عن وجهك. ليست الضفيرة فقط الحل، بل يمكنك أن تلفّي خصل الغرّة وأن تثبّتيها بالدبابيس.

بالنهاية، "الصبر مفتاح الفرج"، إذا فكّرت يوماً في الحصول على غرّة الشعر، عليك أن تتحمّلي فترة نموّها بكامل الصبر!

للمزيد: اعتمدي هذه الحيلة في تسريح الشعر ليبدو وجهك أنحف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية