3 حيل سهلة وسريعة لتنحيف منطقة الخصر.. فما هي؟

3 حيل سهلة وسريعة لتنحيف منطقة الخصر.. فما هي؟

لا تقتصر عملية تنحيف الخصر أو خسارة الوزن على اتباع نظام غذائي معين أو ممارسة التمارين الرياضية فقط، بل يجب ارفاق هذه العادات بحيل يومية تساعدك على الوصول الى الهدف المنشود.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 حيل سهلة وسريعة لتنحيف منطقة الخصر.

اختبري نفسك:إلى من تتحولين خلال الدورة الشهرية؟

أولا، عليك يا عزيزتي تجنب تناول الطعام وأنت في حال من الغضب أو الحزن أو التوتر.

إذ يؤكد خبراء الصحة أن للحال النفسية التي تعانين منها تأثير واضح ومباشر على الوزن ومن الاسباب الرئيسية التي تؤدي الى اصابتك بالسمنة والحؤول دون خسارة الوزن الزائد.

وبالتالي من الضروري جداً قبل اتخاذ اي قرار لتنحيف جسمك، التأكد من الحصول على راحة نفسية من خلال ممارسة نشاط معين بغية تجديد طاقتك الداخلية وابعاد الطاقة السلبية عنك لأنها ستعيق عملك لناحية انقاص الوزن.

ثانيا، عليك يا عزيزتي الحصول على قسط جيد وكاف من النوم، خصوصاً أن قلة النوم والأرق تولد رغبة شديدة لديك في تناول الطعام ما يؤدي الى زيادة الوزن لديك.

 وبالتالي ينصح خبراء الصحة بضرورة يحصل جسمك على الراحة الكاملة وأقله حوالى 9 ساعات يومياً من النوم، بغية المحافظة على المستوى الطبيعي لهرمون الكورتيزول المعروف باسم هرمون التوتر ويسمى أيضاً بهرمون النوم.

ثالثاً، ينصح خبراء الصحة بالاستلقاء على الارض ورفع الساقين بزاوية 90 درجة مع رفع الذراعين لفوق وانزالهما 10 مرات. (اكتشفي مع ياسمينة خلطة منزلية سهلة التحضير لشدّ المؤخرة ورفعها من دون رياضة!)

ويشير الخبراء الى ضرورة أن يكون التنفس من الانف اول 5 مرات ومن الفم ثاني خمس مرات.

كرري هذه الحركة يومياً لتحصلي على النتيجة المنشودة والخصر الذي ترغبين فيه.

المهم أن تحرصي دائماً على اعتماد أسلوب حياة صحي كامل ومتكامل ليس فقط لخسارة الوزن أو الحصول على جسم رشيق بل أيضاً بغية ضمان جسم سليم وصحة جيدة.

اقرئي المزيد: خلطة منزلية سهلة وسريعة لتنحيف الفخذين في أسبوعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية