3 حيل طبيعية سريعة المفعول لشد الوجه والتخلص من علامات التعب

3 حيل طبيعية سريعة المفعول لشد الوجه والتخلص من علامات التعب

هل تعلمين أن هناك 3 حيل طبيعية سريعة المفعول لشد الوجه والتخلص من علامات التعب؟ ياسمينة ستكشفها لك فاستعيني بها لاسيما قبل أي مناسبة مهمة، ستتمكنين من الخروج من منزلك وأنت على ثقة بأنك تتمتعين بوجه مشرق جميل ومفعم بالحيوية، وفي المناسبة اليك أيضاً من ياسمينةفوائد لبان الذكر للتخلص من علامات التعب خلال أيام قليلة. أحياناً كثيرة قد تغزو علامات التعب وجهك بسبب قلة النوم أو العمل والجهد لوقت طويل أو حتى بسبب بعض الهموم اليومية، وللتخلص منها قبل أي مناسبة مهمة لك ما عليك سوى:

ias
  • تقشير البشرة: أولاً إحرصي على التخلص من خلايا البشرة الميتة التي تمنع وجهك من التنفس وتساهد في تعزيز علامات التعب والشوائب التي قد تبديك أشد تعباً وأكبر سناً. وهنا تنصحك ياسمينة الإستعانة بخلطة السكر والعسل مع محتوى حبة من الفيتامين E. أخلطي المكونات جيداً وتدلّكي وجهك بها بطريقة دائرية للتخلص جيداً من التلوثات ولمساعدة الكولاجين أيضاً في الطوف على سطح البشرة ما يعزز تجدد الخلايا ويملأ الخطوط الرفيعة.وفي المناسبة تعرفي أيضاً على 3 مكونات طبيعية لا تخاطري بإضافتها الى خلطات وجهك
  • تدليك وجهك بمكعبات ماء الورد: تنصحك ياسمينة بوضع ماء الورد في قوالب مكعبات الثلج في الثلاجة، وتدليك بشرة وجهك بها يومياً إن أمكن مع الحرص على اعتماد ذلك قبل أي مناسبة تستوجب منك إطلالة جميلة وبشرة مشرقة ومشدودة خالية من علامات التعب والتجاعيد الرّفيعة. قبل تطبيق الماكياج، إستعيني بمكعبين من ماء الورد المثلج، ودلّكي بشرة وجهك بها بطريقة دائرية لا تنسي أن تمرريها تحت عينيك أيضاً حيث تكثر علامات التعب ، إن من شأن الثلج أن يشد البشرة ويقلص حجم المسام أما ماء الورد فلديه فوائد رائعة من ناحية ترطيب البشرة والمحافظة على إشراقها وليونتها.
  • الإستعانة بخلطة الزبادي والخيار والبطاطس: تنصحك ياسمينة أيضاً وفي حال أردت شد الوجه والتخلص من علامات التعب بنتيجة سريعة أن تستعيني بخلطة الزبادء والخيار والبطاطس. يكفي أن تغمسي شرائحهما بالزبادي وتطبقيها على بشرة وجهك. إن من شأن الزبادي أن يرطب الوجه ويعزز تجدد الخلايا كما أنه مثالي لتنظيف أعماق المسام. أما بما يخص الخيار والبطاطس، فهما فعلاً مثاليين في ترطيب البشرة وتعزيز عمل الكولاجين ما يساعد علىى شدّ البشرة وإخفاء علامات التعب والتجاعيد .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم غض النظر عن أهمية شرب كميات كافية للمياه للمحافظة على ليونة البشرة كما من المهم جداً أن تنامي لـ 7 أو 8 ساعات يومياً ، وفي المناسبة اكتشفي المزيد من الحيل التي تساعدك على النوم بسرعة ومن دون عناء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية