3 حيل فعالة للتخلص من حب الشباب بالرغم من غرابتها

3 حيل فعالة للتخلص من حب الشباب بالرغم من غرابتها

هل تبحثين عن حيل فعالة للتخلص من حب الشباب بالرغم من غرابتها؟ لا شكّ بأنها تحرجك من وقت لآخر وتفسد إطلالتك واليك أيضا أفضل الأطعمة لعلاج حب الشباب>

ias

فئة كبيرة من الشابات يعانين من مشكلة حب الشباب التي تفسد إطلالاتهن لاسيما في المناسبات المهمة في حياتهن ما يشعرهن بالإحباط والخوف الدام من عدم تكرار الحادثة نفسها في مناسب أخرى، لذلك لا بدّ من التعرف على حيل غريبة لكنها فعالة وسريعة لإخفاء حب الشباب.

الأسبرين

الأسبرين لعلاج حب الشباب

يعتبر الأسبرين غني بمضادات الإلتهاب الذي يساعد كثيراً عند تطبيقه على الحبة الحمراء والملتهبة أن يتقلص حجمها بشكل سريع جداً وتختفي بأسرع وقت ممكن. لاسيما وأن للأسبرين فوائد جمالية كثيرة.

أما طريقة تطبيق الأسبرين فسهلة جداً، يكفي أن تستعيني بـ 5 حبات من الأسبرين وتطحنينها جيداً ثم تضيفي عليها القليل من المياه المعدنية حتى تحصلي على عجينة. ضعيها على الحبة واتركيها طوال اليل. ستلاحظين النتيجة المفاجئة والسريعة في اليوم التالي ولن تتخلي عن هذا العلاج بعد اليوم.

غسول الفم

غسول الفم ومنافعه على حب الشباب

يحتوي غسول الفم مضادات للبكتيريا والإلتهابات ليكون له فعالية كبيرة على تقليص حجم الحبة والتخلص من التهابها واحمرارها وشكلها المزعج في أسرع وقت. أما طريقة الإستخدام فتتم من خلال وضع القليل من غسول الفم على قطنة ثم تمريرها على الحبة بشكل دائري لـ 3 دقائق على الأقل وعدم غسل الوجه حتى الصبح.

> هذه الطريقة مثالية أيضاً لتمنعي الحبة من إفساد إطلالتك وتتحكمي بها بشكل سريع.

مكعبات ثلج من ماء الورد

مكعبات ثلج من ماء الورد

من شأن برودة مكعبات الثلج أن تعمل بشكل سريع على تقليص تورم الحبة للتخلص من التهابها واحمرارها فكيف لو أنها مصنوعة من ماء الور الذي يعمل بدوره على إنعاش البشرة والتخلص من المشاكل الناتجة عن حب الشباب بالإضافة الى مشاكل جمالية أخرى كثيرة جداً.

بما يخص طريقة الإستعمال عليك أن تضعي ماء الورد في الثلاجة حتى تصبح مكعبات ثم تدلكي الحبة بها لـ 5 دقائق على الأقل حتى تتمكني من الحصول على نتيجة مرضية في أسرع وقت ممكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية