3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الأضحى

3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الأضحى

تستعرض ياسمينة لك حيل في التسريحات لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته حتى تخرجي دائماً من منزلك بشعر كثيف وجميل يُبرز جمال إطلالتك الى العلن.

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة الشعر الخفيف ويستعن في معظم الأحيان بالشعر المستعار لأجل ابراز كثافته، ولأن تلك الخصلات الدائمة تسبب تساقط الشعر أكثر، لذلك ستكشف ياسمينة لك أفضل حيل في تسريح الشعر ليبدو مفعماً بالحيوية وجميل.

3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته

  • تسريحة الويفي: إن كان شعرك مالساً جداً ولا حياة فيه تنصحك ياسمينة بتطبيق تسريحة الشعر الويفي لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر الرقيق. اختاري الفير الرفيع لفي الخصلات ثم ضعي مثت الشعر عليها وبعد الإنتهاء، أسدلي رأسك نحو الأمام ومرري يديك تموجات الشعر لتفكيكها. ستحصلين بهذه لخطوات على شعر مموج كثيف ومفعم بالحيوية.

  • تمليس الشعر بالمقلوب: لتحصلي أيضاً على تسريحة شعر مالس مفعم بالحيوية، تنصحك ياسمينة بتطبيق فير التمليس بالمقلوب أو حتى تسريح الخصلات أثناء استعمال الهواء الساخن لمجفف الشعر بالمقلوب. أي ضعي الفرشاة عند الجذور وبدل من تسريحها نحو الأسفل افعلي ذلك نحو الأعلى. هذه الطريقة تعزز كثافة الشعر وتمنحك فروة مفعمة بالحيوية.

  • نفش قرص الرأس وتثبيت الشعر بالدبابيس: إن كنت من صاحبات الشعر المالس الخفيف وتحلمين بمنحه الحيوية من دون خصل مستعارة تظهر الى العلن، تنصحك ياسمينة باعتماد التسريحة المموجة مستعينة بالفير الرفيع جداً، ثم الإنتقال الى نفش خصلات قرص الرأس بالمشط الرفيع وتثبيت ذلك عبر وضع الدبابيس بطريقة متلاصقة. ستحصلين على شعر مموج وكثيف طوال اليوم .

وأخيراً، إن كنت لا تتحملين وضع الدبابيس طيلة اليوم لتحافظي على نفشة الشعر، تنصحك ياسمينة بنفش قرص الرأس وتثبيت ذلك بالسبراي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية