3 خطوات أساسية تمنحك إطلالة العام 2020 الأنجح

3 خطوات أساسية تمنحك إطلالة العام 2020 الأنجح

لا شكّ أنّه لكل مواسم أسراره وخطواته الأساسية التي تساهم في تحقيق الإطلالة الأنجح بحسب أبرز صيحات الموضة. وفي العام 2020، تتعدد الصيحات وتتنوّع بسبب ميل روّاد الموضة في العالم لإطالة أكبر عدد ممكن من النساء وبالتالي التألّق بأجدد الصيحات. في هذه المقالة أكشف لك عن أهمّ 3 خطوات عامّة، إذا اعتمدتها تظهرين بإطلالة العام 2020 الأكثر عصرية.

ias

إعتمدي مبدأ الإستدامة! من الضروري في العام 2020 أن تسيري على خطوات أكبر دور الأزياء التي وقّعت على اتفاق الموضة في المحافظة على البيئة. وذلك من خلال إعادة ارتداء ملابسك مهما كانت قديمة ودمجها مع القطعة الجديدة. فموضة العام 2020 في طبيعة الحال ترتكز على دمج أكثر من صيحة في إطلالة واحدة. من هنا، أنصحك بالإحتفاظ بالجينز القديم واعتماده مع جاكيت الفرو الصناعي مثلاً. وهذا ينطبق على الأحذية والحقائب والأكسسوارات.

أدخلي لمسة المبالغة بعض الشيء! إنّ الصيحات التي رأيناها خلال أسابيع الموضة وفي شوارع الموضة أيضاً، كما في إطلالات عاشقات الموضة والنجمات، نلاحظ أنّ القليل من المبالغة تحقق نجاح اللوك. وذلك من خلال اعتماد الأقراط الكبيرة، الحقائب على شكل أكياس واسعة جداً، بالإضافة إلى تنسيق قميص بسيط مزيّن بالريش مع الجينز للوك يومي. وخطوة المبالغة هذه إذا تمكّنت من تحقيقها بنجاح، تطلّين إلى العالم بأجمل إطلالات 2020.

تسوّقي أونلاين! إذا أردت اعتماد أجمل صيحات العام 2020 وباشعار مقبولة، لا تتأخري في تصفّحها أونلاين وتسوّقها! إنّ رواج عملية التسوّق أونلاين في الفترة الأخيرة، سهّل على المرأة ليس فقط التعرّف إلى أجدد إصدارات الموضة إنّما أيضاً ساهم في تقريبها من السيدة اتشتريها بكبسة زر.

وتجدر الإشارة أخيراً، إلى أنّ الصيحات في العام 2020 تمزج بين الكلاسيكية والعملانية، بين البساطة والفخامة، وبين الأنوثة والروك في لوك واحد. فهل تتجرّأين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية