3 خطوات أساسيّة لإنجاح ماكياج العيد

اهم وابرز خطوات مكياج العيد

اهم وابرز خطوات مكياج العيد

لأنّك تضاعفين العناية بإطلالة ماكياجك في العيد، يُمنع عليك الوقوع في أي خطأ، فأنت تعشقين أن تكوني محط أنظار الجميع، ولا يمكنك تجاهل إزدياد هذه الرغبة لديك في المناسبات. لتفادي ذلك، ولضمان نجاح وتميّز ماكياجك، إعرفي أنّ هناك مجموعة من الخطوات الأساسيّة بإنتظارك مع ياسمينة، والتي يمكنك إتباعها من دون تردد: 

ias

 

           إكتشفي 4 ثوابت في ماكياج العيد

 

1- ضعي الكونسيلر بعد كريم الأساس، وليس قبله، حتّى ولو كنت لا تعانين من الهالات السوداء، فكريم خافي العيوب يؤدي دوراً في إخفاء التعب الموجود دوماً في المنطقة الواقعة تحت العينين، ويجب إستعماله بعد كريم الأساس لضمان نتيجته، والحصول على لون بشرة موحّد وأكثر ثباتاً، بما أنّ كريم الأساس يمكن أن يؤدي معه دور المثبّت. 

 

 2014 تتذكّر: صيحات ماكياج عالمية تليق بإطلالتك في العيد****

 

2- ضعي الماسكارا على عرش ماكياج عينيك، ولا تتوقعي نجاحاً له من دونها، والجئي إلى الرموش المستعارة، التي تعد أكسسواراً كفيلاً في تعزيز جمال إطلالتك، والتي إبتكرت خصيصاً لهذا النوع من المناسبات. لا تتجاهلي أي حيلة ماسكارا تعرفينها لزيادة كثافة رموشك، لأنّ ولو أتقنت العناصر الأخرى، لن تحصلي على النظرة الجذابة التي تأسر جميع من حولك. 

 

     حيل ماسكارا تتجاهلينها في ماكياج العيون

 

3- إعتمدي لون أحمر شفاه قوي وجريء، ففي ماكياج العيد يمكنك إختيار التدرّج القوي الذي قد تخشينه في ماكياج الأيّام العاديّة، ولكن للمناسبة دوماً قوانينها الخاصة، التي تتيح لك أن تظهري جمال شفتيك، ولكن إعرفي أنّ خطوة تثبيته من خلال إستعمال قلم التحديد على كامل الشفاه جوهريّة في إطلالتك. يفضّل أيضاً إستعمال فرشاة الشفاه لتسهيل عملية التطبيق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية