3 خطوات تسبق المكياج مع سيفورا

بعد تنظيف بشرتك وإزالة الرواسب والخلايا الميتة عن سطحها، لا بدّ لك من أن تهيّئيها لضمان نجاح المكياج. إذ إنّ تنظيف البشرة لا يكفي كعملية تسبق المكياج، لأنّ الترطيب وتحضير البشرة بطريقة صحيحة خطوات أساسيّة لتحقيق الإطلالة المثالية.

ias

 

إستعيني كخطوة أولى بكريم الترطيب Liquid Moisturizing Skin Concentrate  منSephora، الذي يجمع بين فاعليّة السيروم وخفة اللوشن الخاص بالبشرة فيضفي عليها إطلالة بلون واحد وإشراقاً وترطيباً مثالياً يدوم لمدة أربع وعشرين ساعة. فتظهر بشرتك أكثر نعومةً منذ الإستعمال الأول، كما أنّ السكّر المستخرج من النبات يساعد في تنعيم البشرة ويضمن إشراقها ويمنحها ملمساً كالحرير.بعد الترطيب، تذكّري دوماً أهميّة إخفاء التجاعيد وملامح التقدّم في السنّ من خلال الكريمات والعناية بعيداً عن مستحضرات المكياج.

 

              أظافرك ترقص على موسيقى البوب الستينيّة مع سيفورا

 

من هنا أنصحك بالإستعانة بكريم Age Defy Cream  وهو مستحضر شامل بين الكريمات الخاصة بمكافحة الشيخوخة من سيفورا.ستحبّينه لأنّه يجعل البشرة نضرة ومشرقة، يغطّي العيوب، ويضفي امتلاءً أخاذاً على البشرة منذ الإستعمال الأول.

 

                   إرسمي وجهك بالمكياج مع سيفورا

 

وأخيراً، لا تنسي منطقة حول عينيك الأكثر حساسيّة والتي تتطلّب عناية مضاعفة. إستعيني بمستحضر سيفورا Age Defy Eye Cream الجديد والخاص بإخفاء التجاعيد من خلال شدّ بشرة منطقة حول عينيك وترطيبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية