3 خطوات ماكياج لا تخرج جنيفر لوبيز الى الحفلات من دونها

3 خطوات ماكياج لا تخرج جينيفر لوبيز الى الحفلات من دونها

تُعتبر جنيفر لوبيزمن أجمل نساء العالم، ولا شكّ بأنها تحوّلت مع مرور الوقت الى النجمة التي تحتزي بها فئة كبيرة من النساء حول العالم، فهي تتمتع بمقومات جمالية ساحرة وتنجح دائماً في إبرازها إن كان بأزياء رائعة أو تسريحة شعر مثالية أو حتى بماكياج ساحر. فمن منطلق أنها إمرأة سمراء ولديها تكاوين تشبه المرأة العربية، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 خطوات ماكياج لا تخرج جنيفر لوبيز الى الحفلات من دونها… إكتشفيها واستوحيها منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك وتبرز جمالك الى العلن.

ias

الرّموش المستعارة

3 خطوات ماكياج لا تخرج جينيفر لوبيز الى الحفلات من دونها

في حال راقبت معظم إطلالات جنيفر لوبيز لاسيما في الحفلات أو المناسبات الرسمية والخاصة، ستلاحظين أنها لا تنهي ماكياجها من دون اعتماد رموش كثيفة ومقوّسة ، فحتى حين تختار الخطوات الناعمة تكون الرّموش دائماً حاضرة لتضيف الجاذبية الى سحر عيونها.

أحمر الشفاه الفاتح بتركيبة لامعة

3 خطوات ماكياج لا تخرج جينيفر لوبيز الى الحفلات من دونها

يعود سبب اعتمادها الدائم أحمر الشفاه الفاتح بالتركيبة اللامعة الى سمار بشرتها، فصاحبات البشرة السمراء بإمكانهن أن يبرزة جمال شفاههن من خلال تطبيق تلك الألوان الناعمة. الى جانب ذلك تفضل جنيفر أيضاً التركيز على ماكياج عيونها الجذاب والبقاء في معظم الأحيان على تدرجات أجمر شفاه فاتحة من أجل المحافظة على التناسق والتوازن في إطلالة ماكياجها. يُذكر أنه من النادر جداً أن تُطل بلون أحمر شفاه داكن.

الـ Highlighter

3 خطوات ماكياج لا تخرج جينيفر لوبيز الى الحفلات من دونها

عندما تُطل جنيفر لوبيز أمام عدسات الكاميرا، أول ما تلاحظينه هو الإشراق الدائم الذي تتمتع به، ويعود السّبب غير المباشر الى عدم تخليها عن الـ Highlighter، فهي تطبّقه لاسيما عند زوايا العيون الداخلية، وأقراص خدودها، بالإضافة الى رأس أنفها.

يُذكر أن هذه النجمة، تُعرف أيضاً بتسريحات شعرها المشدودة، التي تبرز جمال تكاوين وجهها وتسلّط الضوء على بشرتها السمراء النقية والمفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: أسرار وعادات ماكياج غريبة تطبقها كايلي جينر… استفيدي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية