3 خلطات طبيعية تحسّن جسمك قبل الزفاف

خلطات للعروس | خلطات تنحيف | خلطات تبييض | خلطات تكبير الصدر

خلطات للعروس | خلطات تنحيف | خلطات تبييض | خلطات تكبير الصدر

إذا كنت تطمحين لأنتّ تكوني أكثر النساء جمالاً وجاذبيّة وإغراءً قبل الزفاف، اعرفي أن الخلطات الطبيعية هي خير معين لك، فهي تستطيع أن تمنحك النتائج الإيجابية من دون الخوف من تأثيراتها الجانبيّة، كمل هي الحال مع الكريمات والمستحضرات الاصطناعيّة. ياسمينة اختارت لك ثلاث خلطات تساعد على تحسين جسمك قبل ليلة العمر! 

ias

 

خلطة الزيوت لتكبير الصدر:  الزيوت هي أكثر المواد المفيدة لتكبير الصدر، لذا اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت الحلبة، ثمّ ضعي هذا الخليط عبر التدليك على صدرك بحركة دائريّة، ومن ثمّ عمودية وأفقيّة، للتأكّد من أن الزيوت تسربت إلى مسام بشرتك. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً، قبل شهر من موعد زفافك. 

 

          تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

 

 

خلطة الجريب فروت لتنحيف الأرداف: اخلطي كوب من زيت الذرة مع نصف كوب من عصير الجريب فروت وملعقتين من شاي الزعتر الجاف، من ثمّ ابدئي  بتدليك الفخذين والأرداف، وتغطية هذه المنطقة بغلاف بلاستيكي. لتحقيق نتيجة مضمونة، ضعي وسادة ساخنة على كل منطقة لمدة خمس دقائق. يمكنك اعتماد هذا النوع من الخلطات مرتين أسبوعياً قبل شهرين من زفافك. 

 

       رغم فوائده متى يُصبح الجريب فروت خطيراً؟

 

خلطة البرتقال المجفف والزبادي لتبييض بشرة الجسم: اطحني مجموعة من قشوار البرتقال المجففة مع نصف كوب من لبن الزبادي حتّى تتكوّن لديك عجينة لزجة، ثمّ ضعيها على المنطقة المراد تبييضها، وبعدها ابدأي بتدليكها، أزيليها عن بشرتك بعد ربع أو ثلث ساعة، وكرريها أكثر من مرة أسبوعياً قبل شهرين من الزفاف. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية