3 خلطات طبيعية لتكبير الثدي وشدّه!

3 خلطات طبيعية لتكبير الثدي وشدّه في المنزل

3 خلطات طبيعية لتكبير الثدي وشدّه في المنزل

إن كننت تبحثين عن خلطات طبيعية لتكبير الثدي وشدّه، إخترنا لك هذه المجموعة من المكوّنات الفعالة التي تمنحك النتيجة المطلوبة سريعًا.

ias

لا شكّ بأن قوام امرأة يشكّل جزءاً كبيراً من جاذبيّتها، لذلك، تلجأ شريحة كبيرة من النساء لعمليات شد وتكبير الثديين، ولكنّنا نأتيكِ بحلول طبيعيّة جذريّة تغنيكِ عن العمليات المؤلمة والمكلفة!

خلطة الخل ودقيق القمح

داخل وعاء نظيف، قومي بمزج مقدارين متساويين من الخلّ والقمح حتّى تحصلي على معجون متماسك. ضعي الخلطة على الثديين بشكل دائري ومع التدليك في الوقت نفسه. اتركي الخليط ليتفاعل لمدّة 45 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الدافئ. كرّري العمليّة 3 مرّات في الأسبوع لتلحظي الفارق.

طريقة تكبير الثدي

خلطة الحلبة

 اسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من بذور الحلبة، وأضيفي القليل من الماء للحصول على عجينة رخوة. طبّقي العجينة على الثديين مع تدليكهما ثمّ اتركيها لمدّة 20 دقيقة وإغسلي بالماء الدافئ. كرّري هذه الخلطة يومياً لنتيجة ملحوظة.

خلطة حبوب الشمر

قومي بوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، ثمّ أضيفي ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر وإتركيها حتّى يتحوّل لونها للأحمر. بعد ذلك، أطفئي النار، صفّي المزيج وإستعيني بالزيت لتدليك الثديين وتركه لمدّة 30 دقيقة، ثمّ غسله جيّداً بالماء الدافئ. إلجئي إلى هذه الخلطة يومياً كيف تستفيدي بشكل ملحوظ.

واكتشفي أيضًا تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية