3 صفات لا تدركها المرأة تُبعد الرجل عنها

3 صفات لا تدركها المرأة تُبعد الرجل عنها

ءصحيح أن الرجل يعشق المرأة القوية وصاحبة الشخصية المستقلة القادرة على تحمل المسؤولية والعمل تحت الضغط بعيداً عن الانهيار العصبي أو التوتر، إلا انه في الوقت عينه لا يحب أو يشعر بالراحة بوجود شريك منافس له في العلاقة، حيث على كل فرد أن يلعب دوره المناسب له لضمان نجاح العلاقة العاطفية وتطورها.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 صفات لا تدركها المرأة تُبعد الرجل عنها.

اختبري نفسك: ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

العناد:

من الجميل أن تكون المرأة صاحبة شخصية قوية وطموحة للغاية، تعمل بجهد للوصول الى أهدافها شرط الابتعاد عن العناد الذي يعتبر دماراً شاملاً لاي علاقة عاطفية.

بحيث يتوجب على المرأة ان تحصل على ما تريده من خلال تحكيم ذكائها وطرقها الدبلوماسية بعيدا عن العناد الذي يؤدي الى نفور الشريك منها، خصوصا انه لا يمكنه تحمل هذه الصفة على الاطلاق، فيشعر بالتعب النفسي ما يؤدي الى انهيار العلاقة العاطفية.

الأنانية:

لعل أكثر ما يكرهه الرجل في المرأة ألانانية الزائدة، بحيث تضع نفسها دائماً في المرتبة الاولى من دون التفكير بالاخرين أو التضحية في سبيل انجاح العلاقة أو حتى مشاورة الحبيب قبل الاقدام على أي خطوة.

فالأنانية بالنسبة للرجل صفة لا يمكنه تحملها أو الغرور، خصوصاً أنه يفضل دائماً المرأة الطبيعية والعفوية البعيدة كل البعد عن التصنع أو محاولة تقليد الاخرين وصاحبة القلب الطيب. (اكتشفي مع ياسمينةماذا يعني أن تلتقي بمن يعجبك صدفة؟)

المترددة:

غالباً ما يبحث الرجل عن امرأة تتمتع بثقة عالية بالنفس بعيدا عن تلك المترددة والتي تفقد هذه الثقة بنفسها أو تعاني من ضعف في الشخصية، لأن في ذلك جهداً اضافياً عليه القيام به لانجاح العلاقة والتي يجب أن تكون متساوية ما يسمح لكل فريق أن يلعب دوره المطلوب منه، كسند عاطفي ومادي ومعنوي للاخر.

ختاماً، أهم نصيحة يمكن تقديمها لك يا عزيزتي أن تحافظي على طبيعتك وشخصيتك وعدم الادعاء بأنك شخص آخر أو محاولة تقليد امرأة أخرى، فمن سيحبك عليه ان يعشقك لشخصك أنت.

اقرئي المزيد: "نحن نصنع غرور البعض لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له".. صح أم خطأ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية