3 صيحات ماكياج لإطلالة خريفية مميّزة

من خلال أسابيع الموضة العالميّة، وموضة نجمات هوليوود، نستخلص أنّ خريف 2014 هو موسم دافئ بألوانه، عصري بخطواته، ومكرّس للكثير من الصيحات السابقة، وبعدما أخبرتك ياسمينة بأبرز عناوينه، تختار لك 3 صيحات بارزة فيه لتزيّن إطلالتك، وتمنحك قدراً عالياً من الأنوثة والجمال! 

ias

 

               أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع لندن

 

الشفاه البرتقاليّة: حيث يتغلّب اللون البرتقالي على كافة ألوان أحمر الشفاه القوية، بما فيها الأحمر والبنفسجي هذا الخريف، ويعتبر مثالياً ومناسباً مع مختلف ألوان البشرة والشعر، فلا تترددي في اختياره لوناً مشعاً لماكياج شفتيك. 

 

           موضة أحمر الشفاه البرتقالي تستمر هذا الموسم 

 

الحواجب الكثيفة: موضة قديمة جديدة، أبطلت كلياً صيحة الحواجب الرفيعة، واعتمدتها غالبيّة النجمات العربيّات والغربيات، لذا كوني على ثقة أنّك  تواكبين موضة العصر معها، بشرط عدم المبالغة فيها إلى حد كبير من ناحية التكثيف. وكانت بروك شيلدز هي أول من اعتمد هذه الموضة في ثمانينيّات القرن الماضي، واليوم تعد كارا ديليفين من اللواتي يروجن بقوّة لها. 

 

        بالصور، أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

الخدود الزهرية: منصتا عرض نيويورك ولندن أظهرا أنّ موضة البلاش الزهري هو الأكثر شعبية في المواسم المقبلة، حيث يتصدّر موضة خريف وشتاء 2014 ويكمل نحو الربيع والصيف. ولا ريب أن يكون الزهري مميّزاً نظراً لقدرته على تصغير السن ومنحك إطلالة يافعة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية