3 صيحات ماكياج لربيع وصيف 2014 من أسبوع ميلانو

لأنّ منصات عروض الأزياء العالمية تبقى المصدر الأغنى في  إلهامات صيحات الشعر والماكياج، من المفيد جداً أن تستوحي من الأسابيع التي تتابعينها على ياسمينة منذ بداية الشهر الحالي، ومن أسبوع ميلانو اختارت لك 3 عناوين مميّزة سيطرت على العرض، مؤكدّة استمرارها ونجاحها للموسم المقبل!

ias

 

1- أحمر الشفاه البرتقالي: البرتقالي تفوّق على التدرجات الأخرى من الظلال القويّة، حتّى على الأحمر والبنفسجي، فالثلاثية التي تربّعت على عرش ماكياج الشفاه في الآونة الأخيرة، تنحّت جانباً في ميلانو لتمنح الفرصة للبرتقالي الذي ظهر في عروض كل من Jo No Fui و MSGM و John Richmond وDSquared2 وغيرها.

 

                   الماكياج البرتقالي مع النجمات

 

2- ظلال العيون العشوائيّة: هي أسلوب ماكياج أكثر منه علاقة بالألوان، فظلال العيون المتنوّعة وضعت بطريقة عشوائيّة جداً على جفون العارضات، بطريقة فريدة لم تنعتد عليها سابقاً، وهو أسلوب ميّزإطلالات Angelo Marani وجورجيو أرماني و Prada.

 

                إليكِ مجموعة برادا لصيف 2014!

 

3- الآيلاينر الحالك: لا بد  أنّك لاحظت أنّ الآيلاينر هو الملك في كافة الأسابيع، ولكنّ في ميلانو تمّ استعمال الأسود الحالك فيه بقوّة، فظهر بقوّة الكحل،مكرساً موضة عيون القطة مع ميسوني، وموسكينو، وVersace و Just Cavalli.

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية