3 صيحات ماكياج ممنوعة عليك في اللقاء الأول

الشوق والحماس اللذان يراودانك قبله، قد يمنعانك من التفكير برويّة في ما يتعلّق بماكياجك، وهنا عليك أن تعرفي أنّ لماكياج اللقاء الأوّل أوصله وممنوعاته، فما يعد جميلاً في مناسبات أخرى، قد يفسد اللقاء الذي تضعين عليه آمالك، لذا اعرفي الخطوات والصيحات الممنوعة عليك!

ias

 

               تفادي هذه الأخطاء في اللقاء الأول

 

في البداية ضعي في ذهنك أنّ الماكياج هو أسوأ الطرق للتأثير على الرجل الذي تودين لقاءه، فجمالك سيلفته حتماً، وخطأ الماكياج قد يراه قبل غيره. لذا تجنبي الظهور بإطلالة مبالغ فيها بشكل عام. وفي ما يتعلّق بماكياج البشرة، لا تستعملي كريم الأساس الذي يخفي الشوائب كافة، بل اكتفي بالكونسيلر والبودرة.

 

             4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر  

 

لا تستعملي الأحمر لشفتيك، فهذا اللون الذي يعجب الرجال ويلفت نظره أكثر من غيره، قد يعطي فكرة المرأة الجريئة والقويّة عنك، وقد يكون شريكك غير محبّذ إلى هذه الفكرة، لذا ركّزي على البيج والزهري غير اللامعيين.

 

         اعرفي إلى أي مدى أنت مجنونة ماكياج 

 

دعي صيحات الماكياج المجنونة جانباً، او غير المتعارف عليها، كالآيلاينر والماسكارا الملوّنة، فاللقاء الأول ليس مناسبة ملائمة لتظهرين مدى مواكبتك لموضة الماكياج العصريّة، كما ابتعدي كلياً عن العناصر الاصطناعيّة في ماكياجك، والرموش المستعارة على رأس القائمة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية