3 طرق غريبة للتخلص من البثور المفاجئة قي ليلة واحدة

3 طرق غريبة للتخلص من البثور المفاجئة بين ليلة وضحاها

يحدث أن تعودي الى منزلك بعد نهار طويل بحبة حمراء في الوجه، تفسد إطلالتك وتجبرك أحياناً على البقاء في المنزل حتى إشعار آخر. لذلك، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم 3 طرق غريبة للتخلص من البثور والحبوب بين ليلة وضحاها، واكتشفي الخطوات الصحيحة لفعل ذلك .

ias

نقلاً عن أهم وأشهر عارضات الأزياء من حول العالم، اكتشفت ياسمينة الطرق التي تعتمدها لتستطيع إكمال نشاطاتها في اليوم الثاني وكأن شيئاً لم يكن، وتقوم على:

الإستعانة بالخل الأبيض: بعض عارضات الأزياء، يستعن بالخل أبيض للتخلص فوراً من الإحمرار والإلتهاب حتى ولو أنه مؤلماً بعض الشيء. فبعد غسل الوجه جيداً وتنظيفه من الأعماق، مرّري قطنة من الخلّ الأبيض على مكان البثور واتركيها حتى اليوم الثاني. سيعمل الأسيد الموجود في الخل على تقليص حجم الحبة بشكل سريع، ولن تحتاجي في اليوم الثاني الا لقليل من الماكياج.

5 أسباب تشجّعك على زيارة عياداتRestylane قبل مناسباتك الخاصّة

الإستعانة بالأسبرين: إصنعي عجينة الأسبرين من خلال طحن خبتين وإضافة المياه اليهما. أخلطي المكونات حتى تحصلي على عجينة متماسكة وطبّقيها على مكان البثرة أو الحبة لـ 15 دقيقة فقط وستلاحظين اختفاءها وتقلص حجمها في اليوم الثاني.

الإستعانة بدواء الأسنان: اختاري تركيبة معجون الأسنان البيضاء وطبقي القليل على مكان الحبة أو البثرة مباشرة.أتركيها لليوم الثاني وستلاحظين تقلص حجم الإحمرار بشكل سريع. تنصحك ياسمينة بإزالته فوراً في حال شعرت بالتهيج الكثيف.

يُذكر أن فقي البثور قبل النوم فكرة جدية جداً للتخلص منها بسرعة في اليوم الثاني، لكن من الأفضل تنظيفها وتطهيرها جيداً قبل وبعد عملية الإزالة وإلا ستنتقل العدوى من منطقة لأخرى، وهكذا، بقليل من الماكياج ستستطيعين إخفاءها وكأن شيئاً لم يكن.

إقرأي المزيد: علاج معروف في هوليوود لمحاربة الشيخوخة…بـ"أكواب الهواء"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية